الاتصالات السعودية ستركز على الاستثمارات الرأسية خلال المرحلة المقبلة  

الاتصالات السعودية ستركز على الاستثمارات الرأسية خلال المرحلة المقبلة   

 

تم – المنامة : أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية د. خالد البياري، أن المجموعة تركز خلال الفترة الراهنة على الاستثمارات الرأسية وليست الجغرافية فقط، وذلك من خلال استثماراتها في خدمات مراكز المعلومات والخدمات الجديدة الخاصة بالحوسبة السحابية.

وأضاف خلال احتفال “الاتصالات السعودية” بمناسبة مرور 5 أعوام على افتتاح شركة فيفا، وتشغيل خدماتها في مملكة البحرين، أن الاستثمار في خدمات مراكز المعلومات والحوسبة السحابية يتميز بكونه استثمار غير مرتبطة بتوسع في أسواق، إذ أنه استثمار في التقنيات الجديدة، مؤكدا أنً التركيز على الاستثمار في المنطقة العربية سيستمر إلى جانب استثمارات المجموعة في الخارج وتحديدا في تركيا وجنوب أفريقيا خلاف الاستثمار في إندونيسيا الذي خرجت منه الاتصالات السعودية وكذلك الهند، بينما لاتزال الاستثمارات قائمة في ماليزيا إضافة إلى البحرين والكويت.

وعبر البياري عن رضاه عن النتائج الدورية التي تصدرها شركة فيفا البحرين، والتي أثبت إلى أي مدى كان نجاح قرار “الاتصالات السعودية” بالاستثمار في البحرين في ظل ما يمر به سوق الاتصالات من متغيرات جذرية من حيث نوعية الخدمات وآلية تقديمها، مشددا على أن التأقلم مع تلك المتغيرات ساهم في نجاح المجموعة وتميزها في خضم سوق تنافسي كبير.

من جانبه وصف الرئيس التنفيذي لشركة فيفا البحرين م. عليان الوتيد بهذه المناسبة، الخدمات بين مجموعة الاتصالات في السعودية والبحرين والكويت بأنها ذات تنافسية كبيرة، واعداً مشتركي المجموعة بخدمات أكثر تنافسية؛ بحيث سيكون لجميع العملاء إمكانية استخدام كمية أكبر من الداتا، وكمية أكبر من التواصل سواء داخل الشبكة أو بين شركاتها الثلاث.

وأكد الوتيد حرص المجموعة على تقديم أفضل الخدمات، لافتا إلى بعض التشريعات التنظيمية بين الدول التي تعمل على أرضيها مجموعة الاتصالات السعودية، والتي تحكم عملها وتحجم من رغبتها في تقديم خدمات معينة للجمهور.

من جهة أخرى أوضح أن المجموعة تعمل منذ فترة على تلبية طلبات السعوديين والخليجين بشكل عام المقيمين في البحرين الراغبين في تفعيل الأرقام المفوترة، وبالفعل خصصت قسماً في فيفيا البحرين خاص بالتعامل مع طلبات المقيمين السعوديين أو الخليجيين لتفعيل الأرقام المفوترة.

 

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط