الباحة تستقبل شهيد الواجب الرقيب عوض الزهراني

الباحة تستقبل شهيد الواجب الرقيب عوض الزهراني
تم – الباحة : استقبلت منطقة الباحة، صباح الأحد، جثمان شهيد الواجب الرقيب عوض محمد الزهراني – رحمه الله، أحد منسوبي القوات المسلحة، على متن طائرة تابعة للقوات المسلحة، والذي استشهد  أثناء تأديته واجبه ومشاركته في التصدي للعدو الحوثي على الحد الجنوبي بمنطقة نجران.
وأدى مدير الدفاع المدني المكلف بمنطقة الباحة اللواء عبدالرحمن الغامدي وجموع مستقبلي الشهيد، بمرافقة مدير شرطة الباحة، واجب العزاء في شهيد الواجب، بعد إتمام دفنه بمركز بيدة بمحافظة القرى، مؤكدًا أن “الشهيد نال شهادة العز والكرامة باذلًا روحه فداء للوطن والدين؛ سائلًا الله تعالى أن يتقبل الشهيد برحمته ويُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.
وعبّر والد وأقارب الشهيد الزهراني عن بالغ شكرهم وتقديرهم للقيادة الحكيمة على تعزيتهم ومواساتهم؛ مؤكدين أنهم جميعًا فداء لهذا الوطن؛ سائلين الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل القيادة الحكيمة.
وأضاف والد الشهيد محمد آل حربي الزهراني، أن ابنه شهيد الواجب مات وهو في ميدان الشرف يدافع عن بلاد الحرمين الشريفين؛ سائلًا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يُسكنه فسيح جنات، وهو يبلغ من العمر 27 عاما، وهو متزوج ولديه طفلة واحدة وكان ينتظر قدوم مولوده الثاني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط