وفاة مواطن وجرح 5 إثر اقتحام سيارة لنقطة تفتيش في #حائل

وفاة مواطن وجرح 5 إثر اقتحام سيارة لنقطة تفتيش في #حائل

تم – حائل : توفي مواطن وأصيب خمسة على الأقل بينهم اثنان من رجال الأمن، عقب اقتحام قائد سيارة من نوع “جلي” نقطة تفتيش  مؤقتة على طريق  حائل-رفحاء وهو يسير  بسرعة عالية؛ أثناء تمركز رجال الأمن في النقطة لضبط السيارات المخالفة، خصوصًا أن ذلك الطريق يشهد تجمعًا شبابيًا كبيرًا عبر مسيرات طويلة.

وأكد مصدر أمني أنه أثناء قيام رجال الأمن بواجبهم بنقطة تفتيش طريق  حائل-رفحاء، شمال حائل بحوالي عشرة كيلومترات  قام سائق سيارة من نوع “جلي” بتجاوز نقطة التفتيش بسرعة عالية ، ما أدى إلى وفاة مواطن وإصابة خمسة على الأقل بينهم اثنان من رجال الأمن وقائد “الجلي” المتسبب في الحادث.

وأوضح المصدر أنه على الفور تم نقلهم لمستشفى الملك خالد بحائل بواسطة الهلال الأحمر، فيما غادر بعضهم المستشفى بعد تلقي العلاج، ولا يزال الآخرون بينهم رجلا الأمن  منومين، أحدهما يحتاج لتدخل جراحي، وإصابتهما متفرقة، فيما ذكرت مصادر أن إصابة المتسبب  بليغة.

وأضاف أن الحادث منذ وقوعه محل اهتمام  مدير شرطة حائل اللواء  إبراهيم بن عواض الألمعي، والذي سيقوم في وقت لاحق اليوم بزيارة لرجلي الأمن المصابين، وشرطة حائل ستصدر بيانا حول ذلك في وقت لاحق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط