توقيف مقيمة عربية تعرض نفسها عبر برامج التواصل مقابل مبالغ مالية

توقيف مقيمة عربية تعرض نفسها عبر برامج التواصل مقابل مبالغ مالية
تم – مكة المكرمة : تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ممثلة بمركز العزيزية، من ضبط مقيمة عربية؛ عرضت نفسها عبر البرنامج التواصل الاجتماعية، وطلبت الخروج مع مقيم، وإقامة حفلة ماجنة مقابل مبالغ مالية، ما بين ألف وثلاثة آلاف ريال.
وأفادت مصادر صحافية ، بأن المقيمة في العقد الثالث من العمر، وتعمل في مشغل نسائي، وقامت بجلب شريحة هاتفية خاصة بها من بلدها، وتقوم بالترويج لنفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها تختار أرقاماً عشوائياً للاتصال بها ومراسلتها لتعرض نفسها مقابل مبالغ مالية وتنظيم حفلات ماجنة.
وتمكنت الهيئة من توقيف المتهمة، بمساعدة أحد الأشخاص الذين وصلتهم رسائل منها، وتفصلا قامت المتهمة منذ أيام بمراسلة مقيم من جنسية عربية، وإرسال صور مخلة بالآداب له، وعرضت نفسها عليه لعمل سهرات ماجنة بمبلغ يتراوح من ألف إلى ثلاثة آلاف ريال، إلا أن محاولتها باءت بالفشل، إذ قام المقيم على الفور بتقديم بلاغ رسمي إلى مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالعزيزية، الذي بدوره قام بالتنسيق معه، لاستدراج المقيمة بالقرب من مستشفى علوي تونسي، وعمل كمين مُحكم مع أفراد الهيئة وشرطة العاصمة المقدسة، وتم القبض عليها بالجرم المشهود، وإعداد محضر بالواقعة، وبعد الكشف على جوالها اتضح وجود مقاطع وصور إباحية ومراسلات للغرض ذاته.
وتم إحالة المتهمة إلى شرطة العزيزية لتتولى هيئة التحقيق والادعاء العام بمكة القضية بحكم الاختصاص.

تعليق واحد

  1. يطبق عليها حد الزنا امام الجميع لتكون ردعا لها ولامثالهاواذا كانت متزوجة رجم بالساحة ردعا لها ولامثالها امتلات بلدنامن الفاسقات وافسدوا بناتنا حسبي الله ونعم الوكيل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط