مديرية مياه مكة تؤكد أن سائقي “الوايتات” وراء تعطل أنبوب الخرمة

مديرية مياه مكة تؤكد أن سائقي “الوايتات” وراء تعطل أنبوب الخرمة

تم – مكة المكرمة : فندت المديرية العامة للمياه في منطقة مكة المكرمة، ما يشاع حول أن الإهمال الإداري وقصور المتابعة وراء “كسر أنبوب مياه” في محافظة الخرمة؛ ما سبب المعاناة للمواطنين.

وأوضحت “مياه مكة”، أن أسباب العطل تعود إلى ما يقوم به سائقو الوايتات من اعتداءات في أوقات مختلفة على خط المياه الناقل من الخيالة إلى تربة ثم إلى الخرمة، وتعديهم على خط المياه وغرف المحابس وغرف غسيل الشبكة وكسرها بهدف ارتداد المياه لهذه الغرفة وتعبئة وايتاتهم، مما يؤدي إلى تسرب المياه وجعل الأهالي يعانون.

وبينت أنه تم نقل الموضوع إلى إمارة منطقة مكة المكرمة ووجه صاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة الجهات الأمنية بتسيير دوريات مشتركة بالتنسيق مع فروع المديرية وإيقاف أي شخص يقوم بالاعتداء على شبكات المياه والخطوط الناقلة.

وأضافت أن ارتفاع الأسعار الذي تمت الإشارة إليه في الخبر يعود إلى أصحاب الوايتات الخاصة ممن لا يتبعون للمديرية أو مقاولي السقيا المتعاقد معهم، مشيرة إلى عدم وجود أي محسوبية في التوزيع والتنظيم وأن ذلك يتم أمام جميع المواطنين.

وأهابت مديرية المياه من المواطنين والمقيمين في هذه المحافظات بالتعاون معها ومع فروعها بالإبلاغ عن أي اعتداءات على الشبكة أو تجاوز برفع الأسعار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط