شاب مغربيّ يعود إلى أبيه السعودي عبر برنامج #بدون_شك

شاب مغربيّ يعود إلى أبيه السعودي عبر برنامج #بدون_شك

تم – الرياض: نجح برنامج “بدون شك”، في إعادة شاب سعودي من المغرب، بعد ترك والده له لأعوام طويلة، فاستطاع حل قضية الشاب “سيف”، عبر إصدار “كارت” مرور له ولوالدته، بمساعدة من السفارة السعودية في المغرب، وتستمر متابعة القضية وعرض الحلول المطروحة.

ويعرض برنامج “بدون شك”، الخميس المقبل حلقة خاصة، عن أبرز مستجدات القضايا السابقة، ويتابع جميع الحلول المطروحة، كما يعرض النتائج على أرض الواقع، ويستمر البرنامج في سياسته المعهودة، من خلال متابعة جميع القضايا إلى حين الانتهاء منها والوصول إلى حلول.

ويعرض، متابعة خاصة لإحدى المواطنات التي تطالب باستخراج سجل مدني وإضافتها إلى “كارت” العائلة، حيث عرضت هذه الحلقة قبل عام، وسيعرض ما استجد فيها من حلول، وخصوصا لأنها ظُلمت أكثر من 26 عاما من والدها الذي لم يضفها مع إخوتها.

كما يطرح، أيضًا معاناة خريجي جامعة “الطائف” من قسم “التقنية الحيوية” الذين يرغبون في إنهاء لمعاناة طالت من دون وضع حلول لتوظيفهم على أي كادر، فضلا عن عرضه لمستجدات في قضية الطفلة “رفيف” مع والديها بالاحتضان ويطلبون استخراج شهادة ميلاد للطفلة، وإصدار أي إثبات هوية لها لحقها في العيش بكل أريحية.

ويُعتبر “بدون شك” الذي يذاع على قناة ” MBC” برنامجًا تثقيفيًّا قانونيًّا لدعم القضايا القانونية، بمشاركة فريق المحامين: أحمد المحيميد، خالد الفاخري والدكتورة ناديا التميمي؛ بهدف إعطاء أصحاب الحقوق حقوقهم، مع عدم إغفال جانب الصلح الذي يعتمد عليه القانونيون المتواجدون في كل حلقة، ويذكر أن البرنامج يُعرض كل خميس في الثامنة مساء، ويعاد ظهر الجمعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط