تعرّف على شخصيّة حساب #موجز_الأخبار وأسراره

تعرّف على شخصيّة حساب #موجز_الأخبار وأسراره

تم – القصيم: عرّف صاحب حساب موجز الأخبار بنفسه، في حوار صحافي، مع ترك الكثير من الغموض في الوقت نفسه، مؤكدا أنه يبلغ من العمر أقل من 75 عامًا، وكاشفًا عن أنه يحمل درجة الماجستير في العلوم السياسية.

وعن فكرة موجز الأخبار، أوضح أن الفكرة انطلقت من تخصصه العلمي، وهوايته الإعلامية و”ثقالة” دمه، أحيانا، مبرزا أنه استطاع أن يخفي شخصيتيه؛ لأن الغموض أحد أسرار النجاح.

أما عن إن كان العمل فرديًا أم مؤسسيًا، فأشار إلى أنه عمل فردي، مبينا أنه مع بداية العام 2016، سيتم تحويله إلى عمل مؤسسي وإعلامي متكامل بإذن الله، وأنه سيعمل على إنتاج حصاد يومي “يوتيوبي” مدته ثلاث دقائق، يوميا، بعمل كارتوني مستوحى من “بروفايل توتير”.

وفي شأن خبر التحول ولفت الأنظار، نوه إلى أن خبر نقل وفاة الملك عبدالله رحمه الله، ووفاة الأمير سعود الفيصل رحمه الله، وأيضا خبر التخلص من أسلحة بشار الكيميائية، وعدم ضرب أميركا لسورية، فضلا عن عدد من الأخبار الأمنية والوزارية في المملكة العربية السعودية.

أما بالنسبة إلى إزالته لبعض الأخبار وسبب ذلك، فأكد حذفه لبعض الأخبار، وأحدها خبر وفاة الملك عبدالله رحمه الله، وأزاله لسببين، أولهما: رد الفعل القوي من الشعب السعودي، لعدم تصديقهم الخبر، والسبب الثاني: لتفضيله أن يعلن خبر الوفاة عبر الإعلام الرسمي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط