فيديو.. #برشلونة يمطر شباك #روما بنصف دستة أهداف

فيديو.. #برشلونة يمطر شباك #روما بنصف دستة أهداف

تم- أحمد صلاح الدين: أمطر فريق برشلونة شباك ضيفه روما الإيطالي بستة أهداف مقابل هدف واحد في مباراتهما ضمن الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات، التي أقيمت على ملعب كامب نو، مساء الثلاثاء.

وواصل برشلونة عادته في الاستحواذ والسيطرة على الكرة طوال شوط المباراة، بينما لعب روما دور المتفرج ولم يقدم أي شيء متأثراً بغياب نجمي الفريق، محمد صلاح، وجيرفينيو، فاستقبلت شباكه نصف دستة أهداف تناوب على تسجيلها، 4 لاعبين.

وافتتح برشلونة حفلة الأهداف في الدقيقة 15 عن طريق لويس سواريز، ثم أضاف العائد ليونيل ميسي الهدف الثاني متوّجاً 27 تمريرة سبقت دخول كرته للشباك في الدقيقة 18، قبل أن يختم سواريز الشوط الأول بثالث الأهداف في الدقيقة 44.

مع بداية الشوط الثاني، أمعن برشلونة في إذلال منافسه، وسجل الهدف الرابع عن طريق مدافعه المتقدم جيرارد بيكيه في الدقيقة 56. وبعد ثلاث دقائق أضاف ميسي الهدف الخامس من متابعة لتسديدته المرتدة من يد الحارس تشيزني، وأخيراً تمم أدريانو كوريا السداسية في الدقيقة 77 من متابعة ركلة جزاء ضائعة أهدرها نيمار.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة سجل دجيكو هدف روما الوحيد برأسية موجهة لم يستطع الحارس شتيغن التعامل معها.

ورفع برشلونة رصيده إلى 13 نقطة مؤكداً تأهله إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، بينما توقف رصيد روما عند 5 نقاط يحتل بها المركز الثالث متساوياً مع باير ليفركوزن ثاني الترتيب، ومن المنتظر أن تحسم الجولة الأخيرة من دورالمجموعات تأهل روما أو ليفركوزن.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط