أسرة “ضيف الله القرشي” تشكر رجال الأمن عقب توقيف قاتل نجلها

أسرة “ضيف الله القرشي” تشكر رجال الأمن عقب توقيف قاتل نجلها
تم – العوامية
تقدمت أسرة المواطن ضيف الله القرشي بالشكر للجهات الأمنية إثر توقيف قاتل نجلها في بلدة العوامية بالقطيف.
وأصدرت الأسرة بيانا صحافيا على لسان الوكيل الشرعي والمتحدث الرسمي في القضية د. حاتم بن عابد القرشي، قالت فيه تحقق هذا الإنجاز الأمني بفضل الله ثم بجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين ورجال الأمن في وزارة الداخلية، وصحب ذلك تكاتف أولياء الدم وثقتهم في حكومتنا وقياداتنا الأمنية في وطننا الغالي، فقد لمسنا اهتمام الجهات الأمنية كما هي عادتهم ومتابعتهم لقضيتنا منذ أيامها الأولى فجزاهم الله عنا كلَّ خير، ورافق هذا وذاك متابعة إعلامية منضبطة وواعية لوسائل الإعلام المتنوعة، لوضع القضية في ميزانها الصحيح وقطع الطريق على مثيري الفتن.
وأضاف البيان إننا في هذا المقام لنشكر الله سبحانه وتعالى أولاً وآخراً على معونته وتأييده لرجال الأمن بأن تم القبض على المتهم ليقدم للعدالة ويقتص من الجاني شرعاً، ونثني بجزيل الشكر لولاة أمرنا ولحكومتنا الرشيدة على اهتمامهم ومتابعتهم الكبيرة لقضايا المواطن وتطبيق الشرع بين الناس، والشكر موصول للجهات الأمنية ورجال الأمن الذين ضحوا بأرواحهم من أجل راحتنا واستتباب الأمن في ربوع بلادنا حرسها الله من كل مكروه.
كما تقدمت الأسرة بالشكر إلى كل من تفاعل مع قضية القرشي وساهم بكتابة أو مراسلة أو دعاء أو كلمة مواساة لذويه.
كان القرشي 18 عاما قتل في شعبان الماضي بعيار ناري أصابه من قِبل اثنين من المجهولين كانا يمتطيان دراجة نارية في بلدة العوامية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط