#خادم_الحرمين لرؤساء “شورى الخليج”: عملكم يعزز وحدة دول #مجلس_التعاون

#خادم_الحرمين لرؤساء “شورى الخليج”: عملكم يعزز وحدة دول #مجلس_التعاون

تم ـ واس: استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – في مكتبه بقصر اليمامة، اليوم الأربعاء، رؤساء مجالس الشورى والنواب والوطني والأمة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المشاركين في الاجتماع التاسع للمجالس بالمملكة.

وفي بداية الاستقبال نقل رؤساء مجالس الشورى والنواب والوطني والأمة، لخادم الحرمين الشريفين، تحيات وتقدير إخوانه قادة دول مجلس التعاون، فيما حملهم الملك نقل تحياته وتقديره للقادة.

ورحب خادم الحرمين الشريفين، برؤساء المجالس الخليجية في بلدهم المملكة، متمنياً لهم التوفيق في اجتماعاتهم الدورية، بما يعزّز وحدة العمل الخليجي المشترك على جميع المستويات، ولاسيما في مجال العمل البرلماني.

من جانبهم، أبدى رؤساء مجالس الشورى والنواب والوطني والأمة بدول مجلس التعاون سعادتهم بلقاء خادم الحرمين الشريفين، وشكرهم على ما وجدوه في المملكة من حفاوة استقبال وكرم ضيافة، مؤكدين حرصهم على توثيق التعاون والتنسيق بين المجالس الخليجية في جميع المجالات، وكذلك توثيق العلاقات الخارجية مع المجموعات البرلمانية الدولية الفاعلة تحقيقاً لأهداف مجلس التعاون.

وحضر الاستقبال رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي، ووزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط