أولياء أمور طلاب #الطائف لـ”تم”: متى الحوادث أودت بحياة طالب و #التعليم ترفض #تعليق_الدراسة

أولياء أمور طلاب #الطائف لـ”تم”: متى الحوادث أودت بحياة طالب و #التعليم ترفض #تعليق_الدراسة

تم ـ محمد العتيبي – الطائف: استشاط أولياء أمور الطلاب في الطائف غضبًا، جراء إصرار مسؤولي التعليم في المحافظة على عدم تعليق الدراسة، على الرغم من ما تشهده من ضباب كثيف في الصباح، فضلاً عن التساقطات المطرية، التي تسببت بالعديد من الحوادث الأربعاء، إثر هذا التعسّف.

وأبرز مواطنون، في حديث لصحيفة “تم” الإلكترونية، أنَّ “الطائف شهدت الأربعاء، تعرّض ثلاثة مُعلمين من مدرسة واحدة لإصابات متعددة، اثنان منهم إصابتهما بليغة؛ أحدهم جراء حادث مروري وقع في العرفاء، على طريق الرياض، شمال الطائف، فيما تعرض الاثنان الآخران للدهس، أثناء محاولتهما إنقاذ زميلهما في الحادث، وقد تم نقلهم للمستشفى للعلاج”.

وبيّنوا أنَّ “تعسّف الإدارة التعليمية في الطائف، وإصرارها على عدم تعليق الدراسة، انتهى أيضًا بوفاة  طالب بالمرحلة الثانوية، وإصابة شقيقته الصغيرة بالمرحلة الابتدائية، وهما في طريقهما للمدرسة اليوم الأربعاء، بعد انزلاق المركبة التي كانت تقلهما، وارتطامها بعمود كهرباء في مركز قيا، جنوب الطائف، نتيجة الأمطار التي مازالت تتواصل على المحافظة، وما يصاحبها من انعدام الرؤية بسبب كثافة الضباب”.

و‎ناشد أولياء أمورالطلاب والطالبات في محافظة الطائف والمراكز التابعة لها، عبر منبر “تم”،  وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل، بالتدخل العاجل، ووقف هذه الإصرار من المسؤولي بإدارة التعليم، على عدم تعليق الدراسة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط