#تبوك: والد الطفل الحويطي يتنازل عن القصاص من قاتل ابنه

#تبوك: والد الطفل الحويطي يتنازل عن القصاص من قاتل ابنه

تم – تبوك

تنازل اليوم الأربعاء، والد الطفل متعب الحويطي، أمام قضاة المحكمة الجزائية في تبوك، عن حقه في القصاص من الوافد الباكستاني الذي تسبب بمقتل ابنه البالغ من العمر 12 عامًا والطالب بالصف الخامس الابتدائي، بعد تلقيه طعنة مقص أودت بحياته في شهر صفر العام الماضي.

وقال ناصر عودة الطلبة الحويطي “والد الطفل”: “إنني ووالدة متعب قد أعلنا تنازلنا لوجه الله تعالى أمام قضاة المحكمة الجزائية اليوم، دون أي تدخلات من أحد”.

وأِشار إلى أنه صدر حكم قضائي نهائي يقضي بالقصاص من الوافد، “إلا أنني فضلت التنازل عن حقي في  القصاص، وأسأل الله تعالى أن يغفر لنا جميعًا”، مبينًا أن “الوافد حين سمع تنازلي عمه الفرح والسرور وقبّل قدمي ويدي”.

وتعود قصة مقتل الطفل متعب رحمه الله، حين كان ومعه أقرباء له في مثل عمره مسرعين على أقدامهم في أسواق الشارع العام بغية الوصول لأحد المحال التجارية لشراء “بدلة رياضية”.

وروى الوالد أنه أثناء مرور ابنه ومن معه مسرعين، اصطدم نجله بالوافد عن غير قصد واعتذر منه عن الموقف الذي حصل بحسب من كان برفقته، إلا أن الوافد لحق به وطعنه بالمقص من الخلف من جهة الرئة ثم سحب المقص بعد أن وضع قدمه على جسد متعب رحمه الله، ثم عمد الجاني بعد فعلته إلى الهرب إلا أن شرطة المنطقة تمكنت من القبض عليه.

ولفت والد الطفل في ختام حديثه إلى أنه لم يسبق أن تعامل مع المخيطة التي يعمل بها الوافد، وليس بينه وبين الوافد أي تعامل من قبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط