عملية طعن جديدة في الخليل تسفر عن إصابة إسرائيلي بجروح بالغة

عملية طعن جديدة في الخليل تسفر عن إصابة إسرائيلي بجروح بالغة
Israeli policemen stand guard near the scene of what the Israeli army said was a suspected Palestinian stabbing attack, near the West Bank Al-Fawwar refugee camp, south of Hebron November 25, 2015. REUTERS/Mussa Qawasma
تم – الخليل
كشفت الشرطة الإسرائيلية،الأربعاء، عن أن فلسطينيًّا أقدم على طعن شاب إسرائيلي قرب الخليل في الضفة الغربية، ما أسفر عن إصابته بجروح خطرة، مشيرة إلى إطلاق النار على المهاجم “وتحييده”، مؤكدة، في بيان، أن “عملية الطعن وقعت عند مفترق مخيم الفوار جنوب مدينة الخليل في الضفة الغربية”.
وأكد إسعاف “نجمة داوود الحمراء” أنه عالج شابًّا إسرائيليًّا – 20 سنة –  أُصيب بجروح بالغة في القسم العلوي من جسمه وتم نقله إلى المستشفى، مضيفًا أن إصابة المهاجم الفلسطيني “بالغة”، كما تم نقل المهاجم الفلسطيني إلى مستشفى شعاري تصيدق.
يذكر أن مدينة الخليل ومحيطها يشهد منذ حوالى شهرين أعمال عنف مكثفة من عمليات طعن أو دهس بالسيارات أو هجمات مسلحة، وأكد شهود فلسطينيون «أن الشاب الفلسطيني شوهد ملقى على الأرض مضرجًا بدمائه»، مشيرين إلى أن «الجيش أغلق المنطقة».
ويشار إلى أنه منذ بداية أكتوبر الماضي، قتل 92 فلسطينيًّا، بينهم عربي إسرائيلي واحد و17 إسرائيليًّا وأميركي وأريتري، في أعمال عنف في إسرائيل والأراضي الفلسطينية تخللتها عمليات طعن ودهس وإطلاق نار.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط