فيديو..ريال مدريد ينجو من الانهيار أمام شاختار ويؤكد صدارته بفوز مثير

فيديو..ريال مدريد ينجو من الانهيار أمام شاختار ويؤكد صدارته بفوز مثير

تم – أحمد صلاح الدين: حافظ ريال مدريد على صدارته للمجموعة الأولى بفوز مثير على مستضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني 3-4 في مباراتهما التي أقيمت مساء الأربعاء، بالجولة الخامسة من دور الـ 32 من دوري أبطال أوروبا.

ولم يجد الفريق الإسباني صعوبة تذكر في معظم وقت المباراة وتمكن من تسجيل أربعة أهداف عن طريق كريستيانو رونالدو الذي سجل هدفين في الدقائق 18، و70، بينما سجل مودريتش في الدقيقة 50، وكارفاخال في الدقيقة 52.

وفي الربع ساعة الأخيرة من عمر المباراة انتفض شاختار وسجل ثلاثة أهداف في ظل تراجع غير مبرر من ريال مدريد عقب نزول كريم بنزيما، وتوني كروس بدلاً من غاريث بيل و مودريتش، ووقوع خط وسط الفريق الملكي ودفاعه في أخطاء بالجملة.

وبدأت أهداف الفريق الأوكراني في الدقيقة 77 عن طريق أليكس تيكسيرا من ركلة جزاء، ثم أضاف دنتينيو الهدف الثاني في الدقيقة 83، قبل أن يعود تيكسيرا من جديد لهز شباك الريال في الدقيقة 88، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وبات رصيد ريال مدريد 13 نقطة يحتل بها رأس المجموعة، بينما يأتي باريس سان جيرمان الذي فاز على مالمو السويدي 0-5، في المركز الثاني بـ 10 نقاط، في حين يحتل شاختار المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط