تضارب بين الجهات الحكومية في تقدير #أمطار_القصيم

تضارب بين الجهات الحكومية في تقدير #أمطار_القصيم
تم – بريدة : كشفت الأمطار التي هطلت خلال اليومين الماضين على مدينة بريدة في القصيم، عن تضارب بين الجهات الحكومية في تقدير كميات هذه الأمطار.
في حين  أعلنت الأمانة أن كمية الأمطار بلغت 140 ملم خلال الـ36 ساعة الماضية، أظهر موقع وزارة المياه أن الأمطار التي استقبلتها بريدة في الفترة من 11 - 13 صفر بلغت 112 ملم، بينما قدر الدفاع المدني كمية الأمطار التي هطلت على المدينة، بنحو 77 ملم منذ الساعة الـ9:15 مساء الثلاثاء وحتى صباح أمس، وهو رقم يتطابق مع أرقام وزارة المياه المعلنة عن الفترة نفسها.
 وسبق هذا التضارب في القصيم التضارب الذي حدث عند الإعلان عن قيم أمطار جدة الأخيرة، والتي أعلنت رئاسة الأرصاد أنها بلغت 20 ملم وفي مكة بلغت 14 ملم، فيما لم يظهر موقع وزارة المياه إحصائية أمطار جدة، ما يثير تساؤلات حول الجهة المنوطة بالإعلان عن كميات ومعدلات الأمطار، فهذا التناقض قد يعطي مدلولات خاطئة سواء عند وجود لجان للتحقيق في أسباب سوء تصريف المياه، أو تنفيذ المشاريع بطرق خاطئة، ما يجعل المتسبب يجد مخرجا له.
 

تعليق واحد

  1. امير القصيم يقول المغطا بخدمات تصريف السيول في مدينة بريده هو ١٥ بالميه فقط ومدير الدفاع المدني بالقصيم يقول معظم مناطق القصيم مغطاه بخدمات تصريف السيول !! اذا من الصادق

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط