4450 طالب وطالبة من 122 مدرسة وكلية يزورون معرض “الفهد.. روح القيادة”  

4450 طالب وطالبة من 122 مدرسة وكلية يزورون معرض “الفهد.. روح القيادة”   

 

تم – جدة : وصل عدد زوار معرض وفعاليات تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز “الفهد .. روح القيادة”، المقام حاليًّا بجامعة الملك عبدالعزيز في جدة، من الطلاب والطالبات، 4456 طالبًا وطالبة، يمثلون 122 مدرسة وكلية.

وأكدت اللجنة التنظيمية لمعرض وفعاليات تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز، أن المعرض ينظم يوميًا وبشكل مستمر زيارات للطلاب والطالبات في الفترة الصباحية، ولا يزال يتلقى طلبات الزيارة، حيث يتيح هذا البرنامج للطلاب والطالبات فرصة التعرف على تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز – رحمه الله، بوصفه واحدًا من ملوك السعودية .

وأعلن الشاب ناصر بن قاسم الدريبي المبتعث إلى كوريا الجنوبية لدراسة الهندسة، أن اطلاعه ومتابعته للمعرض عبر نسخه المختلفة ولد لديه حب شخصية الملك فهد كقائد أجاد فنون القيادة، فأوصلته إلى مراكز متقدمة على مستوى العالم الذي يجله ويقدره ويأخذ برأيه في مختلف النواحي لتميزه بالرأي السديد والحكمة المطلقة والنظرة التي تعايش قضايا الإسلام والمسلمين وترعى أحوالهم .

ومن ناحيته، امتدح الشاب محمد بن عبدالكريم ساعاتي المضيف بالخطوط الجوية العربية السعودية النهج التطوعي الذي يسير عليه معرض الفهد وخاصة في تجسيد معنى القدوة الحسنة لما لهذا المفهوم من تأثير إيجابي على حياة الفرد حيث يتحقق معه استلهام سير القادة من واقع الثقافة والأصالة والتاريخ وفي مقدمتهم الملك فهد -رحمه الله- وفن قيادته التي شهد بها العالم بأسرة ، مبينًا أن تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله، خير ما يقدم للشباب وخاصة في هذا العصر المليء بالفتن والصراعات والتيارات الهدامة.

وطالب الشاب محمد الغامدي، الموظف في أحد مصانع الأغذية بجدة، الجميع بزيارة معرض “الفهد .. روح القيادة”، عادًّا ذلك من ضروب الوفاء لهذه الشخصية التي بذلت الكثير من أجل نهضة وطنها وإسعاد أبناءه بالعيش في نهضة وتنمية مستدامة ، مؤكدًا أن المعرض فرصة لمبادلة الوفاء بالوفاء والحب بالحب والولاء بالولاء الذي جبل عليها الشعب السعودي الكريم وقيادته الكريمة دائمًا.

16_ 16-- 16-

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط