بسبب السحر والمخدرات.. مواطن يقتل صديقه بجدة  

بسبب السحر والمخدرات.. مواطن يقتل صديقه بجدة   

 

تم – جدة : اتهمت دائرة التحقيق والادعاء العام بجدة مواطنا، بانتهاك حرمة منزل صديقه، وإتلاف ممتلكاته، وقتله عمدا، والشروع في الاعتداء على شقيق المجني عليه في منزله بحي الجامعة بجدة.

وأشارت لائحة الادعاء إلى أنه “تم القبض على المتهم منذ شهرين – وهو مواطن في الثلاثين من عمره – حينما كان يقود سيارته بحي الجامعة، وأحد عجلاتها فارغ من الهواء، وهو ممزق الثوب وبه خدوش بالأنف والجبهة”.

وأوضح مصدر قضائي أن الشاب اشترى سكينا يوم الجريمة، وذهب إلى صديقه بحي الجامعة، وأوقف سيارته في منتصف الطريق واستقل سيارة أجرة، وعندما وصل لمنزل المجني عليه بدأه بالشجار واتهمه بأنه يقوم بعمل سحر له بمعاونة شقيقه، ثم طعنه بالسكين عدة طعنات أسقطته على الأرض، ثم دخل المنزل وبعثر محتوياته، وتخخلص من السكين في المقعد الخلفي لسيارة نوافذها مفتوحة كانت على الطريق.

ولفت المصدر إلى أن الجاني اتجه بعدها إلى شقة شقيقه الذي يسكن في نفس المارة، وفتح بالمفتاح ووضع ملابسه في الغسالة ثم صلى، ثم صعد مرة أخرى إلى شقة شقيق المجني عليه بغرض قتله، فلم يفتح له أحد فكسر الباب وبحث عنه فلم يجده.

وبيّن أن المتهم اعترف بجريمته وعللها بعاطي المخدرات مشيرا إلى أنه تعاطى حبات الكبتاجون يوم الحادثة، وقد وجهت له هيئة الادعاء العام تهم شرب المسكر وتعاطي المخدرات والقيادة تحت تأثيرها، والقتل العمد لصديقه والشروع في اعتداء آخر، وستحال القضية للمحكمة العامة للنظر فيها ما لم تظهر دلائل أخرى. 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط