#الطائف: كلية تهدد بحرمان طلابها من الاختبار بسبب “قلم رصاص”

#الطائف: كلية تهدد بحرمان طلابها من الاختبار بسبب “قلم رصاص”

تم – الطائف

أرسلت كلية العلوم الإدارية والمالية في جامعة الطائف، تحذيرًا قاسيًا لطلاب الانتساب، وهددتهم  بحرمانهم من الاختبار في حال عدم إحضارهم لقلم رصاص، وهو ما اعتبره المشرفون على الكلية بمثابة العهدة بعد أن سُلّم للطلبة في أول يوم لهم.

وأبدى طلاب الانتساب في كلية خدمة المجتمع انزعاجهم من هذا الأمر، بعد أن تعمد المشرفون أثناء أوقات الاختبار باتخاذ أسلوب التهديد المبالغ فيه، وحرمان الطلاب من مادة علمية من أجل قلم رصاص لا يتجاوز سعره النصف ريال.

واعتبر الطلاب أن هذا الأمر والتجاوز غير مرضٍ، خصوصًا أن كلية خدمة المجتمع تتسلم في كل ترم دراسي مبلغ 3000 ريال بما يعادل 6000 ريال سنويًّا للطالب الواحد، وهل يُعقل أن الكلية لا تستطيع تحمل تكاليف توفير أقلام رصاص للطلبة أثناء الاختبارات، بالإضافة إلى الأسلوب المبالغ فيه لدى مشرفي كلية العلوم الإدارية والمالية، وتعمدهم بشكل مستمر على تهديد الطلبة، أثناء جو الاختبار وقطع حبل الأفكار والاجتهاد لديهم، وكأنهم معرضون للعقاب من أجل قلم الرصاص.

وأظهرت صور فقدان التنظيم بعد أن تكدُّس المئات من الطلاب للبحث عن أسمائهم وقاعاتهم المخصصة للاختبار، بدلًا من استخدام النظام الإلكتروني لمعرفة القاعات قبل بدء الامتحان بوقت كافٍ.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط