#رفحاء: توقيف شابين سرقا محطة وقود تحت تهديد السلاح

#رفحاء: توقيف شابين سرقا محطة وقود تحت تهديد السلاح

تم – رفحاء : نجحت الدوريات الأمنية في محافظة رفحاء، في الإطاحة بشابين اعتديا بالضرب على عاملين في محطتي وقود، وسلبا منهما مبالغ مالية تحت تهديد السلاح.

وأوضح الناطق الإعلامي في شرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد عويد مهدي، أنه في الساعة السادسة من صباح اليوم، ورد غرفة عمليات دوريات الأمن بمحافظة رفحاء بلاغين عن قيام شخصين يستقلان سيارة من نوع “أكسنت” إصدار ٢٠١١ لا تحمل لوحات، بالتهجم على عمال محطتي وقود والاعتداء عليهم وتهديدهم بإشهار سلاح أبيض عليهم.

وأضاف العقيد مهدي أن الشخصين قاما بضرب عامل المحطة الأولى بمفتاح عجلات وسلبا منه مبلغًا ماليًا، ثم توجها للمحطة الثانية وطعنا عاملها وسلبا منه أيضًا مبالغ مالية.

وبيّن مهدي أنه فور تلقي البلاغ استنفرت دوريات الأمن والأجهزة الأمنية الأخرى المساندة في محافظة رفحاء، وبعد البحث والتحري تمكنت دوريات الأمن من العثور على السيارة المبلغ عنها متوقفة قرب إحدى المحطتين، وتم القبض على شابين في العقد الثاني من العمر وتعرف العمال عليهما وعلى السيارة.

وأشار الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الحدود الشمالية إلى أن الدوريات الأمنية ضبطت بحوزة الشابين مبلغًا ماليًا، وتم التحفظ عليهما وبعد استكمال الإجراءات تمت إحالتهما لجهة الاختصاص.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط