أهالي #ربوع_العين يبدون استياءهم بعد مقتل ستيني على طريق #العقبة

أهالي #ربوع_العين يبدون استياءهم بعد مقتل ستيني على طريق #العقبة

تم – أضم: فارق مواطن في العقد السادس من عمره، الحياة، صباح السبت، إثر سقوط مركبته، من نوع “صالون”، من أعلى عقبة مروة التي تربط ثقيف مع مركز ربوع العين التابع لمحافظة أضم، وباشرت الفرق المختصة في محافظة ميسان، الحادث، حيث نقل جثمان المتوفى إلى مستشفى المنطقة.

وأكدت مصادر مطلعة، أن المتوفى كان مقبلا من محافظة الطائف، متجهًا إلى مقر إقامته في ربوع العين داخل أضم، بعد أن زار زوجته التي ترقد داخل إحدى مستشفيات محافظة الطائف؛ ففقد السيطرة على سيارته، أثناء نزوله من العقبة وهوت به إلى الأسفل؛ لينتج من ذلك وفاته.

وفي سياق متصل، أبدى أهالي مركز ربوع العين؛ استياءهم وتذمّرهم الشديد من سوء الطريق في العقبة التي تربط بين مركز ربوع العين في تهامة ومركز قها في ثقيف الحجاز بمسافة 12 كم، مبرزين، أن الشركة المنفذة لسفلتة العقبة؛ سفلتت جزءًا وتبقى الجزء الأخطر، وتوقفت عن العمل؛ بحجة انتهاء المرحلة الأولى؛ ما جعل هذه العقبة؛ تشكل خطرًا على المواطنين، لاسيما وأن العقبة تُعد الأهم التي تربط الحجاز مع تهامة؛ بل وستكون شريان الحركة بين محافظة أضم ومراكزها ومحافظات الحجاز.

وطالب الأهالي، وزارة “النقل والمواصلات”، بالتوجيه للشركة المنفذة للعقبة، بالسرعة في السفلتة، وإنهاء العمل، بكل ذمة وضمير؛ لتسهيل حركة المرور، والحد من القصص المأساوية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط