فيديو..ليستر سيتي يتشبث بالصدارة بتعادل مثير مع مانشستر يونايتد ورقم قياسي لـ فاردي

فيديو..ليستر سيتي يتشبث بالصدارة بتعادل مثير مع مانشستر يونايتد ورقم قياسي لـ فاردي

تم – الرياضة :  تقاسم ليستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي، بعد تعادله 1-1 أمام ضيفه مانشستر يونايتد في مباراة الجولة الـ 13 من المسابقة .

وارتفع رصيد ليستر سيتي إلى 29 نقطة ليتساوى رصيد فريق المدرب رانييري مع مانشستر سيتي الذي اعتلى القمة بفارق الأهداف بعد فوزه على ساوثامبتون 3-1 مساء اليوم السبت، فيما أصبح مانشستر يونايتد في المركز الثالث برصيد 28 نقطة.

ونجح الدولي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي وهداف المسابقة، في زيادة رصيده من الأهداف إلى 14 هدفاً، بعدما سجل هدف تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 24، كما سجل فاردي رقماً قياسياً جديداً باسمه في برميرليغ، إذ أصبح اللاعب الوحيد في تاريخ المسابقة، الذي يسجل في 11 مباراة متتالية، ليتخطى بذلك الهداف الهولندي رود فان نيستلروي مهاجم مانشستر يونايتد السابق، الذي سجل في 10 مباريات متتالية.

وأفسد الألماني سباستيان شفاينشتايغر فرحة أصحاب الأرض بعدما سجل هدفاً للشياطين الحمر في الدقيقة 46 لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين.

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات، وكاد مانشستر يونايتد أن يضيف الهدف الثاني عبر رأسية شفاينشتايغر لكن الحارس شمايكل أنقذ مرماه ببراعة، بينما كان ليستر سيتي قريباً من تسجيل هدفه الثاني في الدقيقة 66، بعد انفراد أولوا بالحارس دي خيا، إلا أن الغلبة كانت للإسباني المتألق لتبقى النتيجة دون تغيير، ويقتسم الفريقان نقطتي التعادل.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط