#جازان: وفاة رجل أمن إثر حادث مروري عقب حفل تكريم لزميله

#جازان: وفاة رجل أمن إثر حادث مروري عقب حفل تكريم لزميله

تم – جازان : توفي رجل أمن يعمل في قوة أمن المنشآت بمحافظة الدرب في جازان مساء أمس الأول، إثر في حادثٍ مروريّ عقب تكريم زميله المتقاعد من عمله بنفس القسم بأيام قليلة.

وكان رجل الأمن الوكيل رقيب علي العارجي الذي توفي في حادثٍ مروري ليلة الخميس هو وعائلته، قد حضر حفل تكريم زميله المتقاعد من العمل، واللذان يعملان في القسم ذاته بمركز أمن المنشآت في الدرب، وقام بتوديعه في تلك الليلة، حيثُ فوجئ زملاؤه بنبأ الحادث الذي تعرّض له وأُدخل على إثره العناية المركزة وفارق الحياة بعدها بساعات، حيث تم دفنه بعد فجر اليوم، بحضور زميله المتقاعد وعدد من زملائه الذين شيّعوه في مشهد أثّر على الجميع.

ونعى حفظي المشيخي (أحد زملاء المتوفى) بكلماتٍ مؤثرة اختلطت بمشاعر الحزن والأسى على فقد زميلهم قائلًا: “بالأمس القريب نودِّع شخصًا عاش معنا فترة من الزمن، ونحتفل من أجله في يوم تقاعده ثم نودعه، واليوم نودع شخصًا عرفنا عنه حسن الخلق ومحبة الناس وبياض قلبه ولا نزكيه على الله، وكلاهما من نفس القسم ونفس الاسم”.

واستطرد: “لكن فرق بين الوداعين؛ الأول وداع محب مفارق لأصدقائه وعائد لأهله، والثاني مفارق للأهل والأصحاب، ولكن شيئان ليس للبشر فيهما شيء الرزق والموت.. رحمك الله يا علي، وأسكنك فسيح جناته”.

تعليق واحد

  1. محمد علي مسملي

    الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط