مكافحة المخدرات تحذر مشجع لـ”محمد نور”  

مكافحة المخدرات تحذر مشجع لـ”محمد نور”   

 

تم – الرياض : ردت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مشجع تعهد في تغريدة له بتوزيع المنشطات على طلاب المدارس بسبب اللاعب محمد نور.

وقالت المديرية عبر حسابها على “تويتر”، إنها تحمل المشجع مسؤولية ما غرد به، مؤكدة أنها ستقف بالمرصاد لكل من يحاول ترويج المنشطات والمخدرات معرضا الشباب السعودي إلى الخطر.

كانت قضية تناول قائد نادي الاتحاد والمنتخب السعودي سابقًا محمد نور للمنشطات أثارت خلال الفترة الأخيرة تعاطف الكثير من الجماهير الرياضية بالشارع السعودي.

وكتب أحد محبي نور عبر حسابه على “تويتر”: في حال طلع أن فعلا اللاعب هو نور سأتعهد بعشر آلاف حبة منشطة وأوزعها على الأطفال عند المدارس، لكنه عاد وفسر تغريدته بأنه يتعهد بتوزيع القهوة على الطلاب.

يذكر أن إدارة نادي الاتحاد تلقت بالأمس خطابا رسميا من لجنة المنشطات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، يفيد باستدعاء قائد الفريق محمد نور إلى جلسة استماع لمعرفة حقيقة تناوله للمنشطات، وصدور القرار المناسب بحقه.

 

 

2 تعليقات

  1. نسال الله لنا ولة الهداية ونسال الله ان بجنبنا شر الفتن هذا انسان عديم الضمير من يسعی في الارض فساد فجزاء جهنم وبيس المهاد الله يحمي شبابنا وبناتنا من شر الاشرار

  2. نجم عالي

    اللهم ارناالحق حقاوارزقنااتباعه
    وارناالباطل باطل وارزقنااجتنابه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط