جمعية تحفيظ القرآن تعلن عن 1000 وظيفة شاغرة

جمعية تحفيظ القرآن تعلن عن 1000 وظيفة شاغرة
تم – الرياض : نادت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض، الشباب والشابات السعوديات إلى الالتحاق بالوظائف المتوفرة في الجمعية، والتي يتجاوز عددها ألف وظيفة تعليمية وإدارية.
وأكد المدير التنفيذي للجمعية إبراهيم الهدلق، أن الجمعية تعلن عن حاجتها لشغل وظائف (للرجال), الأولى محاسب مالي بالإدارة المالية ويشترط أن يكون سعودي الجنسية، وأن يكون حاصل على شهادة دبلوم على أقل تقدير في نفس التخصص، وأن يكون حديث التخرج، والوظيفة الثانية رئيس قسم الموارد البشرية بالخدمات المساندة، ويشترط أن يكون سعودي الجنسية، ويحمل المؤهل الجامعي ومتفرغ، وأن لا تقل خبرته عن ثلاث سنوات تخصص موارد بشرية.
وأضاف أن الوظيفة الثالثة منسق أجور رواتب بالخدمات المساندة على أن يكون سعودي الجنسية ويحمل شهادة الثانوية العامة على أقل تقدير، وخبرة سابقة في نفس المجال لا تقل عن سنتين، إضافة إلى 1000 وظيفة تعليمية خاصة بالمدارس النسائية (مديرات – معلمات)، والأفضلية للسعوديات ومن هن حاليا على رأس العمل في المدارس النسائية التابعة لتحفيظ الرياض، وستكون هناك معايير تفاضلية بين المتقدمات.
وأوضح مدير إدارة الخدمات المساندة بالجمعية مشاري بن دليلة أن الجمعية، وحسب الاتفاق المبرم مع صندوق الموارد البشرية، تهدف من خلال ذلك إلى مساهمتها في دعم الكوادر الشابة من أبناء هذا الوطن، وتأمين الوظائف التي تضمن لهم حياة كريمة .
وبيّن بن دليلة أن تسجيل طلبات التوظيف والتقديم عليها عبر موقع الجمعية واختيار بوابة التوظيف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط