#بدون_شك يتناول قضية مساهمة جمعة الجمعة بعد مرور 13 عامًا

#بدون_شك يتناول قضية مساهمة جمعة الجمعة بعد مرور 13 عامًا

تم – متابعة : يتناول برنامج “بدون شك” الخميس المقبل، قضية مساهمة جمعة الجمعة التي تسببت في تضرر 6 آلاف شخص، بعد تعثرهم في الحصول على أموالهم على مدار 13 عامًا من مساهمتهم معه بمبالغ مالية تجاوزت أكثر من مليار ريال، حيث شهدت القضية تداولًا كبيرًا في الرأي العام، ولأهمية القضية استمرت مراحل التقاضي فيها لمدة 7 أعوام.

وتشهد الحلقة التي يقدمها مذيع البرنامج محمد فهد الحارثي، وصول “بدون شك” للشخص الأول المسؤول عن ملف جمعة الجمعة، والحديث معه عن آخر مستجدات القضية وأسباب التأخير في صرف أموال المساهمين، فيما سيناقش آخر المستجدات التي وصل إليها المتضررون ومحاولة مساعدتهم على استرجاع حقوقهم.

وفي الجزء الثاني من الحلقة  سيطرح البرنامج قصة شخص تضررت سيارته من حفرة صرف صحي تابعة لشركة المياه الوطنية، وستشهد الحلقة قصة مطالبة الشخص بالتعويض عن الأضرار الناتجة من وقوع السيارة، وتقرير المرور الذي أثبت خطأ الشركة لعدم وضعها لوحات استرشادية.

ومن الجدير بالذكر أن برنامج “بدون شك” على قناة “MBC” برنامج تثقيفي قانوني لدعم القضايا القانونية، بمشاركة فريق المحامين أحمد المحيميد وخالد الفاخري والدكتورة ناديا التميمي، بهدف إعطاء أصحاب الحقوق حقوقهم مع عدم إغفال جانب الصلح، الذي يعتمد عليه القانونيون المتواجدون في كل حلقة، ويُعرض كل خميس في الثامنة مساء ويعاد ظهر السبت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط