توقيف 21 مخالفًا لنظام الإقامة وضبط كميات ضخمة من “القات”

توقيف 21 مخالفًا لنظام الإقامة وضبط كميات ضخمة من “القات”

تم – جازان : نجحت شرطة منطقة جازان في اﻹطاحة بـ21 مخالفًا لنظام اﻹقامة والعمل من الجنسية الأفريقية، وضبط كميات كبيرة من القات المحظور  في حملة أمنية نفذتها بعدد من محافظات المنطقة.

وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة جازان المقدم محمد الحربي أن شرطة المنطقة نفذت حملة أمنية في عدد من المحافظات، بإشراف ومتابعة مباشرة من قبل مدير الشرطة اللواء ناصر الدويسي، أطاحت بـ21 مخالفًا لنظام اﻹقامة والعمل كانوا يتخذون المناطق الوعرة بفيفا أوكارا يختبؤون فيها، باﻹضافة لتمكن رجال اﻷمن بشرطة محافظة فيفا من ضبط 793 حزمة من القات المحظور كانت مخبأه بثلاث مركبات من نوع “هايلوكس” و”ماكسيما”.

وأضاف المقدم محمد الحربي أنه في سياق متصل تمكن رجال اﻷمن في شرطة الفطيحة من إحباط تهريب 600 حزمة من القات بمركبة من نوع “هايلوكس” حاول قائدها التمويه على رجال اﻷمن بإركاب امرأة معه، مشيرًا إلى تمكن رجال اﻷمن من إحباط تهريب 309 حزم من القات المحظور بمحافظتي ضمد وبلغازي كانت مخبأة بأسلوب إجرامي مبتكر بمركبتين من نوع “هايلوكس” و”دينا”.

وبيّن الحربي أن إجمالي ما تم ضبطه من القات المحظور بلغ 1702 حزمة، محذرًا كل من تسول له نفسه العبث بأمن هذا الوطن واستقراره بأن رجال اﻷمن سيكونون له بالمرصاد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط