أمير الباحة يودع الشهيد الزهراني إلى مثواه الأخير ويشارك أهله حزنهم

أمير الباحة يودع الشهيد الزهراني إلى مثواه الأخير ويشارك أهله حزنهم

تم – الباحة: أدى أمير منطقة الباحة مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، الاثنين، صلاة الجنازة، على الشهيد علي مرضي الزهراني الذي استشهد، الأحد، أثناء دفاعه عن وطنه، في الحد الجنوبي، مقبلا جبينه الطاهر، ونقل تعازي القيادة ومواساتهم إلى أعمام وإخوان الشهيد .

وكان في استقبال أمير الباحة، ذوو الشهيد وأقاربه وجمع من قبيلته، فيما كان برفقة الأمير؛ عدد من مديري الإدارات والمسؤولين.

والشهيد الزهراني؛ ابن قبيلة بلخزمر التابعة لمحافظة المندق، أعزب، والعائل الوحيد لأسرته، بعد أن توفي والديه، قبل ما يقارب ستة أعوام.

وعبر عم الشهيد حسن علي الزهراني الذي بدا متألماً على فراق ابن أخيه اليتيم، ومفتخراً بشهادته في سبيل دينه ووطنه، مبرزا، في تصريحات صحافية: علي ابن أخي؛ شاب أعزب، التحق بالسلك العسكري، قبل ما يقارب ثمانية أعوام، في القوات البرية في تبوك، وقبل ما يقارب الشهر من الآن؛ توجه إلى الحد الجنوبي؛ للدفاع عن وطنه، والسبت، وصلنا خبر استشهاده، والحمد لله على قضائه وقدره.

وأضاف عم الشهيد، أن الشهيد أصغر إخوانه، حيث لديه اثنان من الإخوة يكبرانه، ويعانيان من إعاقات، ولديه أختين لم تتزوجا، وأيضا عاطلتان عن العمل، وأشار إلى أن وضع ذوي الشهيد الاجتماعي؛ متواضع، حيث كان الشهيد من يعيلهم بعد الله فقط، والآن، بعد استشهاده ليس لديهم عائل، وتابع: وأملنا كبير في أن تتعين أخته التي تخرجت من قسم اللغة الإنجليزية قبل نحو سبعة أعوام، ولم تتعين إلى الآن، وذلك كي تعيل أختها وأخويها المعوقين.

7 تعليقات

  1. غير معروف

    اخت الشهيد لها سبعة أعوام متخرجة تخصص لغة انجليزية، والاجنبيات ملأن المدارس الاهلية، كريمة يابلدي حتى الوظائف يحرم ابنائك منها وتعطى للاجانب؟

  2. غير معروف

    لاهم معاقين ولاشي وهذا مو عمهم حقيقي مجرد قريب مادرى عنهم اصلاً من قريتهم ونعرفهم الله يرحمك ياعلي يابطل

  3. غير معروف

    الكلام غير صحيح إخوان الشهيد غير معاقين رحمك الله يا علي.

  4. الخزمري

    الكلام غير صحيح إخوان الشيهد غير معاقين رحمك الله يا علي مرضي

  5. الخزمري

    الكلام غير صحيح إخوان الشهيد علي غير معاقين رحمك الله ي علي

  6. الخزمري

    الكلام غير صحيح إخوان الشيهد علي غير معاقين رحمك الله ي علي.

  7. غير معروف

    غير معاقين إخوان الشيهد علي رحمك الله ي علي.إلى جنان الخلد بإذن الله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط