جامعة #طيبة تحيل الموظفات إلى التحقيق حال عدم تواصلهم مع مسؤولي الجامعة

جامعة #طيبة تحيل الموظفات إلى التحقيق حال عدم تواصلهم مع مسؤولي الجامعة

تم – تبوك : توعدت إدارة فرع جامعة “طيبة”، في العلا؛ بإحالة أي موظفة تغلق الهاتف المحمول أو لا ترد على اتصال عميد الكلية أو مدير الإدارة، بحجة عدم مكالمتها للرجال، إلى قسم المتابعة الإدارية، في حال ورود شكوى تفيد عدم تجاوبها، لما يسببه ذلك من تعطيل للأعمال؛ على نحو ينافي مصلحة العمل.

جاء ذلك وفقاً لخطاب وجِه إلى الموظفات، نبه فيه فرع الجامعة، على وجوب فتح الهاتف، دائما، أثناء وقت الدوام الرسمي، والرد على مكالمة الرئيس المباشر وعميد الكلية، في أي وقت خلال ساعات العمل الرسمية.

وعزت الإدارة ذلك؛ إلى أن الهاتف؛ وسيلة التواصل الوحيدة في بعض المباني، ولوحظ على “بعض الموظفات” إغلاقه أثناء ساعات الدوام الرسمي، وعدم رد أخريات على اتصال عميد الكلية أو مدير الإدارة؛ بحجة عدم مكالمتهن للرجال أثناء الحاجة للتواصل معهن وقت الضرورة.

ولقي هذا الخطاب؛ استياء من أولياء أمور الموظفات، مبينين أن هناك طرق عدة يمكن للمسؤولين التواصل فيها مع الموظفات، كالتواصل عن طريق الايميل أو التعاميم الرسمية المعتادة، كما أن رغبة الموظفة في عدم مكالمتها للرجال؛ لا توجب التحقيق، طالما أن هناك طرقا عدة لإيصال توجيهات الرئيس المباشر أو عميد الكلية لهن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط