مواطن يشتكي فندق 5 نجوم في #مكة_المكرمة بسبب الكهرباء  

مواطن يشتكي فندق 5 نجوم في #مكة_المكرمة بسبب الكهرباء   

 

نم – مكة المكرمة : ينظر فرع هيئة السياحة والآثار في مكة المكرمة، في شكوى مواطن ضد فندق 5 نجوم بجوار الحرم المكي، بعد فصل الكهرباء عن غرفته في المساء.

وقال المواطن عبدالله البهران في الشكوى إنه نزل في الفندق يوم 12–2–1437هـ، وفوجئ بانقطاع الكهرباء عن غرفته في المساء لمدة تزيد على ساعة أثناء تناوله وجبة العشاء مع والده ووالدته، وعند اتصاله بخدمة العملاء طالبوه بمراجعة الكونتر.

وأضاف البهران أنه اضطر لترك والديه في الظلام دون إضاءة، وذهب للمشرف الذي أبلغه بأنه يجب سداد المبلغ المتبقي عليه لإعادة الكهرباء إلى غرفته، مشيرًا إلى أنه توجه لمشرف آخر بعدها وشرح له تفاصيل الواقعة، ووعده بنقل وجهة نظره لمجلس إدارة الفندق.

وتابع: “في اليوم التالي لم يتصل بي أحد من إدارة الفندق، وبعد صلاة الظهر قابلت موظفًا جديدًا وأخبرته بالواقعة ووعدني بالتحقيق، وفي يوم الجمعة اتصلت به وأخبرني بأنه تمت محاسبة المسؤول عن ذلك دون إعطائي أي تفاصيل أخرى، أو تعويضي عن هذا التصرف المخالف للقوانين والأنظمة والأعراف”.

وطالب البهران في شكواه التي تقدم بها لفرع هيئة السياحة والآثار في مكة، بإعطائه حقه ورد اعتباره وتعويضه عما تعرض له ووالداه من ضرر.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط