#بن_هشيل تودع عريسها #شهيد_الواجب #البجادي في أجواء فخرية

#بن_هشيل تودع عريسها #شهيد_الواجب #البجادي في أجواء فخرية

تم – وادي بن هشبل: أدى محافظ خميس مشيط سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط، ورئيس مركز وادي بن هشبل “=عبدالله بن سفر القحطاني، ومديرو الإدارات الحكومية في خميس مشيط، ومركز وادي بن هشبل؛ صلاة الميت، على شهيد الواجب الملازم سعيد مطر البجادي الشهراني.

ويعتبر البجادي؛ أحد منسوبي القوات البرية الذي استشهد في ميدان الشرف والكرامة، أثناء دفاعه عن وطنه في الحد الجنوبي في جامع القطامي، داخل قرية بريم السليل التابعة لمركز وادي بن هشبل؛ حيث شهد الصلاة آلاف المواطنين وزملاء الشهيد وأعيان وقبائل ومشائخ مركز وادي بن هشبل والقرى التابعة له.

وتم نقل جثمانه إلى مقبرة “السلام”؛ حيث شيع آلاف المواطنين الشهيد بهتافات الدعاء والشهادة في سبيل الله، ثم قدم بن مشيط ومديرو الإدارات ومنسوبو القوات المسلحة في الجنوب وزملاء وأصدقاء الشهيد؛ العزاء لذوي الشهيد ووالده وأقاربه، ونقلوا تعازي القيادة الحكيمة وأمير منطقة عسير فيصل بن خالد.

وشدد بن مشيط، على أن المصاب جلل، وأن الوطن يفخر بأبنائه الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الدين والوطن، وهذه شهادة يفخر بها حماة هذا البلد في سبيل الله، وهم- بإذن الله- من الشهداء عند الله، سائلاً الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويتقبله من الشهداء، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبه، عبر والد الشهيد وأقاربه، عن شكرهم وتقديرهم، في نقل تعازي القيادة الحكيمة، وعلى مواساتهم التي خففت بالغ الحزن في نفوسهم، معربين عن اعتزازهم باستشهاد ابنهم في ميدان الشرف وفي سبيل أداء الواجب، داعيًا الله أن يحفظ البلاد من كل شر ومكروه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط