“تويتر” يشتعل بعبارات الفرح والتهاني بعد عودة #جوري إلى أحضان أمها

“تويتر” يشتعل بعبارات الفرح والتهاني بعد عودة #جوري إلى أحضان أمها

تم – الرياض: رحّب مغردو  موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بخبر عودة الطفلة السورية المخطوفة جوري الخالدي، إلى أحضان أسرتها، بعد غياب دام 11 يومًا، إذ امتلأ، “تويتر” بعبارات الشكر والثناء لرجال الأمن؛ لنجاحهم في إعادة الطفلة إلى أهلها، سالمة من كل سوء.

وكتب مغرد: الحمد لله على سلامة #جوري_الخالدي، أسعد خبر سمعته اليوم، يا رب لك الحمد، وعلق آخر: كم أفرحنا هذا الخبر.. الحمد الله الذي أرجعها إلى عائلتها.. كم أتمنى أن يُقتص من الخاطف ومن ومعه؛ ليصبحوا عبرة لغيرهم، وشكر ثالث، رجالَ الأمن قائلًا: الدولة ستبقى دولة، وستضبط الأمن، شكرًا محمد بن نايف شكرًا وزارة الداخلية.

ودوّن أحد المغردين: الحمد لله على سلامتها، ما ندري كيف نشكر رجال الأمن؛ اللي يحارب في الجنوب، واللي يحارب الإرهاب والمجرمين في الداخل، أقول جزاكم عند الله، ولفتت مغردة إلى مشاعر أم جوري قائلة لها: قِري عينكِ بفلذة كبدك يا أم الجوري، والحمد لله، اطربي فرحًا ما بعده فرح، وسعادتنا بسعادتك وسلامة ابنتك.

وعبر مغردٌ خامس أيضا، عن فرحته بالخبر، كاتبا: كما فرحنا وانشرحت صدورنا بخبر عودتها سالمة، ننتظر إيقاع أقصى العقوبة بالخاطف والتشهير به؛ ليكون عبرة لغيره، وأنشد لها آخر:

قرّت عيون اللي يحبونك *** أمك وأبوك اليوم يا جوري

وعمّ الرياض الفرح لعيونك *** لقياك سطر صادق شعوري

2 تعليقات

  1. حمدالله على سلامتها وألف مبروك وقرت عين والديها وأهلها

  2. غير معروف

    ابغا اتواصل مع ابو خالد الامير الوليد ابن طلال حفضه الله ورعاه هذ رقم جوالي_وبلغوه تحياتي_٠٥٣١٢٧٧٨٣١

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط