خمسة هدافين على طاولة مفاوضات الريال لدعم قوته الضاربة

خمسة هدافين على طاولة مفاوضات الريال لدعم قوته الضاربة

تم- أحمد صلاح الدين: يواصل ريال مدريد بحثه عن أفضل العناصر الهجومية التي يمكن أن يدعم بها صفوفه بحلول سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال موقع “ديفينسا سنترال” إن النادي الملكي يبحث خلال الفترة الحالية عن مهاجمين بصفات خاصة، من بينها المقابل المالي غير المكلف، وعدم المشاركة في النسخة الجارية من دوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أن اختيارات المدرب رافا بينيتيز تنحصر بين خمسة لاعبين، يراهم الأنسب لمنافسة الفرنسي كريم بنزيما في مركز المهاجم رقم (9).

وأوضح الموقع أن الهدافين الخمسة المستهدفين للانتقال إلى ريال مدريد هم ماورو إيكاردي لاعب إنتر ميلان الإيطالي، وجيمي فاردي لاعب ليستر سيتي وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، ومهاجم توتنهام هاري كين، وإيناكي ويليامز لاعب أتليتيك بلباو، وهداف البوندسليغا حالياً، لاعب بوروسيا دورتموند بيير أوباميانغ.

ولفت إلى أن الإنجليزي جيمي فاردي يعد من أقوى المرشحين في هذا التوقيت، لاسيما من الناحية المالية، إذ أنه قد لا يكلف الريال ثمناً باهظاً، بينما يبقى خيار التعاقد مع الهداف البولندي، روبرت لياندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ مطروحاً بنهاية الموسم، وهو الأمر الذي قد يفتح الباب للحديث من جديد عن مستقبل كريم بنزيما في سانتياغو برنابيو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط