وزير الشؤون البلدية يتفقد المواقع المتضررة من #سيول_بريدة

وزير الشؤون البلدية يتفقد المواقع المتضررة من #سيول_بريدة
تم –  بريدة
قام وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف آل الشيخ أمس، بجولة تفقدية للمواقع المتأثرة من السيول والأمطار التي تعرضت لها بريدة مؤخرا.
وتفقد آل الشيخ خلال الجولة التي رافقه فيها أمين القصيم المهندس صالح الأحمدـ، كل المواقع المتضررة من السيول، كما تضمنت الجولة عرضا مرئيا جويا متكاملا عن الحالة المطرية التي تعرضت لها بريدة، والتي تعد الأشد في تاريخ المنطقة، إذ بلغ معدل كمية الأمطار التي هطلت أكثر من 77 ملم.
كما أطلع على استراتيجية أمانة القصيم لتصريف السيول وخارطة المدينة المائية، بالإضافة إلى مشاريع تصريف السيول المنفذة خلال الأعوام العشرة الماضية والمشاريع المعتمدة مستقبلا.
وأكد آل الشيخ على ضرورة العمل كفريق واحد، والتعاون بين كل الجهات المعنية لمواجهة أخطار الأمطار والسيول بما يلبي احتياجات المواطن، كونه الركيزة الأساسية للتنمية، مشيرا إلى أن الوزارة ستعلن قريبا عن منصة تفاعلية مع المواطنين بهدف التعرف على احتياجاتهم أول بأول.
وخلال الجولة التقى آل الشيخ أمس بعدد من أهالي القصيم وأعضاء المجلس البلدي، كما عقد لقاء مع أمين القصيم واجتماعا مع رؤساء البلديات التابعة والمرتبطة بأمانة القصيم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط