استياء عام بين مراجعي #أمانة_الأحساء إثر حظر اللقاء المباشر بالموظفين

استياء عام بين مراجعي #أمانة_الأحساء إثر حظر اللقاء المباشر بالموظفين
تم –  الأحساء
عبر عدد من مراجعي أمانة الأحساء عن استياءهم من الإجراءات التي طبقتها الأمانة مؤخرا والتي تمنع المستفيدين من الدخول إلى أقسامها واللقاء المباشر بالموظفين، على أن تقدم طلباتهم إلى إدارة خدمات المستفيدين.
وأشار مراجع خمسيني في تصريحات صحافية، إلى أن الأمانة لم تمنع دخول المراجعين إلى مكاتب الموظفين فحسب، بل أغلقت بوابتها الجنوبية القريبة من مواقف السيارات، وأصبح المراجع يقطع مسافة طويلة مشيا على الأقدام للوصول إلى بوابتها الشرقية.
فيما انتقد مراجع آخر وجود بوابات الكترونية خاصة بالموظفين لمنع المراجع من دخول أقسام الأمانة، لافتا إلى أنه في السابق كان المراجع يستطيع الدخول إلى أي من مكاتب الأمانة والاستفسار عن معاملته دون حاجة إلى دليل، أما الآن فلم يعد الأمر متاحا، وخاصة أن هذا الإجراء المعقد أدى إلى تكدس المراجعين.
من جانبه أوضح المتحدث الرسمي لأمانة الأحساء خالد بووشل، أن الإجراءات التي اتخذتها الأمانة مؤخرا من تفعيل إدارة خدمات المستفيدين ومنع اللقاء المباشر بالموظف، تصب في صالح المراجعين، لافتا إلى أن إدارة خدمات المستفيدين ستكون بمثابة حلقة وصل بين المستفيدين وإدارات الأمانة ومسؤوليها، وستركز على استقبال المعاملات وإنهاء كل إجراءاتها ومن ثم تسليمها إلى المستفيد في أسرع وقت ممكن.
فيما شدد أمين الأحساء المهندس عادل الملحم، على عدم دخول المستفيدين إلى أقسام ووحدات الأمانة، مؤكدا أن ذلك سيقتصر على الموظفين فقط من خلال أجهزة البصمة الالكترونية، لوجود ممثل في إدارة خدمات المستفيدين عن كل قسم، لأن هذا الإجراء سيسهم في تمكين إدارات وأقسام الأمانة الأخرى من العمل بكفاءة وخصوصية أكثر، بعد خلق أجواء جيدة للموظفين تتضح من خلالها الرؤى لقدرات إنجاز كل موظف، لارتباط إدارة الخدمات الكترونيا بجميع موظفي الأمانة.
وأكد أن اقتصار دخول المراجعين من البوابة الرئيسة هو إجراء تنظيمي فقط، لا يعيق دخول كبار السن، إذ يسمح لهم بالدخول من البوابة الشرقية وحتى الباب الرئيس بمساعدة رجال الأمن في الأمانة، وهذا يشمل ذوي الاحتياجات الخاصة أيضا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط