انهيارات أسفلتية في ينبع النخل جرّاء الأمطار الغزيرة   

انهيارات أسفلتية في ينبع النخل جرّاء الأمطار الغزيرة    

 

تم – ينبع : خلّفت الأمطار الغزيرة التي هطلت على مركز ينبع النخل وقراها، انهيارات بالطبقة الإسفلتية، وتجمع الكثبان الرملية، وتكون المستنقعات المائية، ووقوع تلفيات لبعض المزارع، واقتلاع بعض الأشجار، وسط استنفار تام من قبل الجهات المعنية تحسبًا للحالات الطارئة. 

وأظهرت صور التقطت من المنطقة عصر اليوم الأربعاء، الأضرار التي خلفتها الأمطار الغزيرة في مركز الجابرية والسويق وخيف حسين والفرعة وعباثر في جرف وانهيارات في بعض الطرق، واقتلاع بعض الأشجار بالطريق الواصل بين السويق وسد الفرعة والطريق الواصل بين الجابرية وقرية المزرعة.

وطالب عدد من أهالي ينبع النخل بردم المستنقعات وسحب المياه المتجمعة، مؤكدين أن الأمطار الغزيرة زادت من نسبة المستنقعات المائية.

وشرعت بلدية ينبع النخل، ظهر اليوم، بتوزيع معداتها في الطرق، وإزالة المخلفات والشوائب الناتجة عن الأمطار، وتمهيد بعض الطرق التي تضررت بفعل الأمطار؛ ﻹعادة الحركة بهذه الطرق.

وكانت أمطار متوسطة إلى غزيرة قد هطلت صباح اليوم على ينبع النخل والقرى المجاورة، وسط استنفار تام للدفاع المدني تحسبًا للحالات الطارئة، وشملت الأمطار: السويق والجابرية وخيف حسين والفرعة وعباثر وبعض القرى التابعة لها؛ سالت على أثرها بعض الأودية والشعاب.

 

17368_28348 87825_91948

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط