الخلافات العائلية ليست السبب وراء خطف جوري الخالدي  

الخلافات العائلية ليست السبب وراء خطف جوري الخالدي   

 

تم – الرياض : ينتظر الجمهور بلهفة أن تكشف الجهات الأمنية خلال الأيام القليلة المقبلة، تفاصيل جديدة حول جريمة خطف الطفلة جوري الخالدي،  بعد أن تم العثور عليها والقبض على الخاطفين، مساء أمس الثلاثاء.

ونفت مصادر مطلعة ما تردد أن عملية الخطف تمت لخلافات عائلية، مشيرة إلى أن القضية ووفقًا لمعلومات أولية، تعود إلى خلافات بين والد الطفلة وأحد الخاطفين.

وكان بيان شرطة منطقة الرياض عن العثور على الطفلة والقبض على الخاطفين قد تضمّن جزئيات مهمة أبرزها أن الخاطف شخص خطير للغاية ومطلوب، إضافة إلى العثور على سلاح وكمية من “الحشيش” المخدر في مقر سكنه، ما يبرز أن الخاطف من المتورطين في قضايا ترويج المخدرات.

وكانت شرطة منطقة الرياض ممثلة في إدارة التحريات والبحث الجنائي قد نجحت في الوصول للطفلة والقبض على الخاطفين، رغم غموض جريمة الاختطاف التي أثارت المجتمع، حيث أعادت -بفضل الله- الطفلة لأحضان والدتها بعد أيام عصيبة عاشتها خلال اختفاء الطفلة.

وسجّل نجاح شرطة منطقة الرياض علامة فارقة في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية حيث لاقى إعجاب وثناء الكثيرين للجهود الكبيرة والإنجازات المتوالية التي تحققها إدارة التحريات والبحث الجنائي في شرطة منطقة الرياض.

 

 

تعليق واحد

  1. الحمدالله لرجعت الجوري والله افرحنا وبكينا معاهم والفضل يرجع اولآ لربي ولرجال الامن الله يجزاهم الف خير وجعلكم على القوه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط