فيديو..ليفربول يدك شباك ساوثامبتون بسداسية ويتأهل إلى نصف نهائي كأس الرابطة

فيديو..ليفربول يدك شباك ساوثامبتون بسداسية ويتأهل إلى نصف نهائي كأس الرابطة

 

تم- رياضة: تمم فريق ليفربول عقد المتأهلين إلى قبل نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بفوز كاسح على مستضيفه ساوثامبتون 6-1، في مباراة الدور ربع النهائي، التي أقيمت على ملعب سانت ماري

وكان مانشستر سيتي قد تأهل إلى الدور نصف النهائي للبطولة مساء أمس الثلاثاء بعد فوزه على هال سيتي 1-4، كما تأهل كل من إيفرتون، و ستوك سيتي، بعد فوزهما على ميدلسبروه، وشيفيلد وينيسداي بنتيجة واحدة، 0-2.

وافتتح ساوثامبتون أهداف المباراة مبكراً بعد مرور (40 ثانية ) من المباراة عن طريق الدولي السنغالي ساديو ماني، قبل أن ينتفض ليفربول ويسجل ستة أهداف فاجئت الجميع وفي مقدمتهم الهولندي كومان المدير الفني لساوثامبتون.

وتعادل ليفربول في الدقيقة 25 عن طريق دانييل ستوريدج، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 29، بينما اختتم البلجيكي أوريغي الشوط الأول بالهدف الثالث بعد متابعته لتسديدة صاروخية أطلقها مورينو في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني تواصلت سيطرة ليفربول وضغطه، فأثمرت هجماته ثلاثية جديدة وسط ذهول الحضور، إذ سجل أوريغي الهدف الرابع في الدقيقة 68، ثم أضاف البديل جوردان إيبي الهدف الخامس في الدقيقة 73، قبل أن يتمم أوريغي ثلاثيته (هاتريك) ويسجل الهدف السادس قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بأربع دقائق.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط