العرفج: أصوات المساجد تتداخل.. ويمكن بناء مراكز للكلى لكسب الأجر والثواب

العرفج: أصوات المساجد تتداخل.. ويمكن بناء مراكز للكلى لكسب الأجر والثواب
تم – الرياض
شدد عامل المعرفة أحمد العرفج، على أن المرأة السعودية سهلة الابتزاز والاختراق، مطالبًا بوضع مسافة “كيلو” بين كل مسجدٍ وآخر.
وكان ذلك عبر برنامج “يا هلا بالعرفج”؛ الذي يأتي مساء كل أربعاء، وتناول فيه مع الإعلامي المعروف علي العلياني أبرز قضايا المجتمع السعودي، وبدءا الحلقة بتهنئة دولة الإمارات بذكرى اتحادها، مُبديًا إعجابه الكبير بالتطور والحضارة التي وصلت إليها، من جميع النواحي، مُتمنيًا لها المزيد من التطور والتقدم.
وأكد “العرفج” أن المرأة السعودية سهلة الابتزاز والاختراق، مشيرًا إلى ضرورة توخي الحذر من الحسابات الوهمية، موضحًا أن “محاولة المرأة السعودية لكسب اللقمة الحلال أمر في منتهى الإيجابية، لكن لا بد عليها أن تستشير من حولها قبل التعامل مع أي حساب أو جهة، حتى لا تتعرض للأذى والابتزاز”، تعليقًا منه على خبر بعنوان: “السعوديات أولى ضحايا ابتزاز السير الذاتية”.
ومن جهة أخرى، علق “العرفج” على “تصريح الأسبوع”، الذي يحمل عنوان: “المغامسي ينتقد تنامي ثقافة بناء المساجد خرجت عن الإطار”، مشيرًا إلى أنه “تكاد أن تتداخل أصوات المساجد مع بعضها البعض، بسبب قرب المسجد من المسجد الآخر”، وتابع: “نريد مستشفيات أو مراكز غسل الكلى، وهذه الأمور أيضًا بها أجر وحسنات”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط