اللواء الغامدي يؤكد أن حدود المملكة خط أحمر لا يقبل المساس به

اللواء الغامدي يؤكد أن حدود المملكة خط أحمر لا يقبل المساس به

تم – عسير

اعتبر قائد حرس الحدود في منطقة عسير اللواء سفر بن أحمد الغامدي المنطقة الحدودية خطا أحمر لا يقبل المساس به نهائيا، واصفا إياها بمنطقة الحرب التي لا يوجد بها سوى النيران الكثيفة لصد الأعداء.

وأكد الغامدي في تصريحات صحافية، عزم القوات المسلحة السعودية على حماية أرض الوطن حتى آخر رجل منها، مضيفا لن نتزحزح قيد شبر حتى إعلان النصر، ورسالتنا وصلت إلى الحوثيين منذ بداية إعلان عاصفة الحزم ولكن العدو لا يستسلم دائما إلا عندما يجد نفسه محاصرا من كل جانب وعندما تضعف قوته.

وتابع لا صحة لما تردد عن اختراق الحدود من قبل المليشيات الحوثية، فأفراد حرس الحدود يقفون لهم بالمرصاد ويمنعونهم من تحقيق مآربهم في ظل تحول الشريط الحدودي إلى منطقة نار حارقة لكل من يقترب منها، ورغم محاولة العدو استخدام الخنادق والسراديب والكهوف للوصول إلى مواقع حدودية والتعاون مع القناصين لإصابة رجال الأمن إلا أن فرق حرس الحدود كشفت مخططاتهم واستطاعت التعامل معها وفقا للمقتضيات والظروف لاسيما مع الأجهزة الحديثة والمتقدمة.

وأوضح الغامدي أن فرق حرس الحدود لا تتعامل مع الجميع بطريقة واحدة، كونها أصبحت تفرق بين المتسلل الذي يبحث عن لقمة العيش ومن يحاول اختراق الحدود للعبث بالأمن الوطني.

وأضاف المملكة دولة الإنسانية وهي تفتح حدودها الرسمية ومنافذها المختلفة لكل من يرغب في دخول البلد بطريقة نظامية، وتمنى من الأشقاء اليمنيين أن لا يحاولوا اختراق منطقة الحرب في الوقت الراهن حتى لا يعرضوا أنفسهم للنيران، واصفا المنازل التي تم إخلاؤها في القرى الحدودية بالخطرة لمحاولة الأعداء استخدامها والاقتراب منها لاستهداف فرق حرس الحدود .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط