مرور شرورة يُحرر 18 مخالفة في حق طلاب مدرسة أهلية

مرور شرورة يُحرر 18 مخالفة في حق طلاب مدرسة أهلية

تم-نجران : تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً يُظهر عدداً من طلاب مدرسة أهلية في محافظة شرورة، متذمرين، بعد أن حرر مرور شرورة، 18 مخالفة مرورية على عددٍ من الطلاب، بسبب وقوف سياراتهم بطريقة غير نظامية.

 وادّعى الطلاب أن مواطناً من سكان حي الأمير مشعل، تقدم ببلاغ ضد تكدس السيارات داخل الحي وإغلاق بعض الشوارع الفرعية، زاعمين أن مقدم البلاغ لم يكن متضررا من وقوف سياراتهم، إذ إنها تبعد عن منزله نحو ثلاثة أمتار، ومتوقفة في الأراضي المجاورة للمدرسة.

 وبين الطالب محمد الصيعري أن رجل المرور بادر بسرعة تحرير المخالفات، وعدم التأكد من وضعية وقوف السيارات في ظل وجود الطلاب داخل مدرستهم.

 وذكر المواطن صالح الكربي الذي تقدم بالبلاغ، أن “وجود المدرسة تسبب لنا في مشاكل كبيرة داخل الحي، بسبب كثرة سيارات الطلاب والمعلمين، وعدم وجود مواقف خاصة بهم، ما حدا بهم إلى اتخاذ الشوارع الفرعية للأحياء مواقف لهم، وجعلنا نجد صعوبة في الوصول إلى منازلنا في فترة الظهيرة”.

 وأوضح مدير إدارة مرور منطقة نجران، العقيد إبراهيم الشهراني، أن المخالفات بسبب الوقوف غير النظامي في المواقع التي تؤثر بشكلٍ سلبي على انسيابية الحركة المرورية على الطرق، وتم تحرير المخالفات في حي الأمير مشعل في شرورة مقابل المدرسة، استناداً لنظام المرور ولائحته التنفيذية، ويمكن لأي متضرر الاعتراض خطياً على المخالفة لهيئة الجزاءات المرورية خلال مدة 30 يوماً من تاريخ تحرير المخالفة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط