رئيس ريال مدريد: شكوى قادش لا تعنينا ولم نخطئ

رئيس ريال مدريد: شكوى قادش لا تعنينا ولم نخطئ

تم- أحمد صلاح الدين: انتهى المؤتمر الصحافي الذي عقده رئيس ريال مدريد، فلورينتينو بيريز، للتعليق على الجدل الدائر بشأن المشاركة غير القانونية للاعب الروسي دينيس تشيريشيف في مباراة قادش، بكأس ملك إسبانيا

وفاز ريال مدريد على قادش في دور ال32 من بطولة كأس الملك بنتيجة 1-3، إلا أن مشاركة تشيريشيف الموقوف، بقرار من الاتحاد الإسباني، دفعت قادش للتقدم بشكوى رسمية يوم الخميس للتأكيد على أحقيته في التأهل لدور ال 16، مطالباً بتوقيع العقوبة المنصوص عليها في لوائح المسابقات على ريال مدريد، وهي الإقصاء من البطولة.

وأعلن الاتحاد الإسباني أنه في انتظار رد ريال مدريد على الشكوى، قبل إعلان القرار النهائي في هذه القضية.

وقال بيريز إن الشكوى التي تقدم بها قادش ليست في محلها، مؤكداً صحة موقف ريال مدريد، ذلك أن الاتحاد الإسباني لم يخطرهم بإيقاف تشيرشيف، كما أن اللاعب نفسه لا يعلم بإيقافه، على حد قوله.

وأضاف: “هذا الأمر لم يحدث في ريال مدريد من قبل. موقفنا صحيح للغاية بحسب نص القانون، وسوف نتخذ كل الإجراءات اللازمة لإثبات ذلك”.

وبسؤاله عن رد ريال مدريد في حال إدانته، وإقصائه، قال بيريز: “إذا كنا مخطئين فسوف نعتذر رسمياً، ولكن أؤكد أن أحداً من مسؤولينا لم يتلقَ أي إخطار بشأن إيقاف تشيريشيف، ومشاركة اللاعب قانونية، وعلى الجماهير أن تمطئن”.

جدير بالذكر أن صحيفة ماركا كانت قد أوضحت أن الاتحاد الإسباني أخطر ريال مدريد بعقوبة تشيريشيف في 26 يوليو الماضي عبر فاكس رسمي، بينما سيصدر القرار النهائي مساء اليوم الجمعة لحسم مستقبل الفريق الملكي في بطولة كأس الملك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط