غوارديولا أم سامباولي؟ .. تكهنات حول خليفة فينغر في أرسنال

غوارديولا أم سامباولي؟ .. تكهنات حول خليفة فينغر في أرسنال

تم- أحمد صلاح الدين: قالت تقارير صحافية إسبانية إن المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، بيب غوارديولا، يعد المرشح الأول لخلافة أرسين فينغر في قيادة فريق أرسنال، في ظل اقتراب نهاية عقد المدرب الفرنسي، الممتد حتى 2017.

وقالت صحيفة “ماركا” في نسختها الورقية، إن غوارديولا قد يجدد عقده مع بايرن لموسم واحد، قبل أن يتفرغ لتولي دفة القيادة في أرسنال خلفاً لـ فينغر، قبل موسم 2018/2019، فيما تواصل إدارة بايرن مفاوضاتها لحسم مستقبل المدرب الإسباني ذو الـ 44 عاماً، محاولة إغرائه بزيادة قياسية في راتبه السنوي.

وفي السياق نفسه، ذهبت مجلة “دون بالون Don Balon” إلى القول إن إدارة أرسنال تضع المدير الفني لمنتخب تشيلي، خورخي سامباولي، في مقدمة اختياراتها المستقبلية لخلافة أرسين فينغر.

سامباولي، مدرب أرجنتيني يبلغ من العمر 55 عاماً، ويعد أحد أبرز المدربين على الساحة الكروية في الوقت الراهن، كما أنه أحد المرشحين الثلاثة للفوز بجائزة الـ فيفا، لأفضل مدرب في العالم هذا العام (2015) إلى جانب الإسبانيين بيب غوارديولا، ولويس إنريكي، مدربي بايرن ميونيخ، وبرشلونة.

وقاد سامباولي منتخب تشيلي لإنجاز غير مسبوق، بالتتويج ببطولة “كوبا أميركا” للمرة الأولى في تاريخه، عقب فوز نادر على الأرجنتين في نهائي البطولة القارية، بركلات الترجيح في يوليو الماضي.

وأوضحت المجلة الإسبانية أن أرسنال ليس الفريق الوحيد الذي يضع سامباولي ضمن اهتماماته، فهناك أيضاً مانشستر سيتي الإنجليزي، وروما، ولاتسيو الإيطاليين، فيما تشير تقارير أخرى إلى اقترابه من تدريب فلامينغو البرازيلي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط