#حائل.. مقتل شخص مشارك في استعرض #تفحيط برصاص #رجال_الأمن  

#حائل.. مقتل شخص مشارك في استعرض #تفحيط برصاص #رجال_الأمن   

 

تم – عبدالله الجبرين – حائل: كشفت شرطة منطقة حائل، عن ملابسات وفاة شخص، متأثرًا بعيار ناري، أطلقه أحد رجال الأمن، فجر الجمعة.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة حائل، الرائد سامي بن فهيد الشمري، في بيان تلقت “تم” نسخة منه، أنَّ الواقعة حدثت في حوالي  الساعة الثالثة. صباح الجمعة، الموافق ٢٢ / ٢ / ١٤٣٧ هـ. أثناء قيام قوة المهمات والواجبات الخاصة بعملهم في حفظ الأمن على طريق المدينة السريع، نظراً لقيام عدد من أصحاب السيارات بإغلاقه، وإزعاج سالكي الطريق ومضايقتهم وعمل مسيرات للتفحيط.

وأبرز أنه “لاحظت أحدى الفرق الميدانية، سيارة جيب بدون لوحات، تسير بسرعة عالية، ومن ثم سقط منها شخص  من الباب الخلفي”، مشيرًا إلى أنه “عند  الذهاب له والنزول عنده، وأثناء محاولة إركابه في السيارة الرسمية، بغية إسعافه  عاد لهم صاحب الجيب بدون لوحات، بسرعة عالية، وحاول دهس رجل الأمن، مما أدى لسقوط رجل الأمن على الأرض”.

وبيّن أنه “قام رجل الأمن على أثر ذلك بإطلاق طلقة تحذيرية في الهواء، نتج عنها إصابة المرافق مع صاحب الجيب، ووفاته بعد ذلك متأثراً بإصابته”.

وأضاف “بتفتيش السيارة عثر داخلها على علبة تحوي مادة يشتبه انها مادة العرق المسكر”، لافتًا إلى أنه “تم التحفظ على صاحب السيارة وجميع المرافقين معه”. 

وأردف “تؤكد شرطة منطقة حائل حرصها على تطبيق  النظام وحفظ الأمن مهما كانت النتائج ولن يسمح لأحد بالعبث بأمن هذا البلد أو الإخلال به والله الموفق”.

يذكر أن شرطة منطقة حائل سبق وأن حذرت، مرات عدة من المشاركة في هذه التجمعات، التي تسعى إلى الإخلال بالأمن، ومضايقة عابري السبيل والساكنين على حد سواء .كما أنه نتيجة لهذه التجمعات وخلال الشهرين الماضيين  تعرض اثنين من رجال الأمن إلى الدهس والصدم العمد مما أدى إلى وفاتهما رحمهما الله. وأصيب أخرون نتيجة لذلك، فضلا عن أن هذه التجمعات سبق وأن أدت إلى مقتل شاب خلال هذه الفترة .

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط