أحد مشاهير سناب شات يقدم معلومات تفصيلية عن عاصفة الحزم

أحد مشاهير سناب شات يقدم معلومات تفصيلية عن عاصفة الحزم
تم – الرياض
تعددت وسائل الإعلام – مؤخرا – لتتعدى المؤتمرات الصحافية، وأصبحت البوابات العسكرية الموصدة مفتوحة أمام الإعلام الجديد.
ويعد ماجد الصباح أحد مشاهير السناب شات، والذي فاجأ متابعيه بتغطية مركز القيادة والسيطرة بالرياض، إذ تحرك وصور كل زوايا غرفة العمليات القتالية لينقل جميع تفاصيل الحرب على ميليشيات الحوثي.
وصور ماجد الصباح عبر سنابه الذي يتابعه أكثر من مليون متابع من أرجاء الوطن العربي، كل تفاصيل العمليات التي تنطلق من موقع قيادة التحالف، ونقل الصباح مواقع ضباط دول التحالف، وصور أعلام الإمارات ومصر والأردن والبحرين والكويت وقطر.
وتوجه الصباح لقسم التخطيط لعمليات التحالف لينقل لمتابعيه في تفاصيل المهام المجدولة عبر لقائه بالضباط في المواقع، وأطلع متابعيه عبر سناب شات على قصف منصة صاروخ سكود في نفس الوقت الذي يزور مقر القيادة والسيطرة لدول التحالف في الرياض.
وتعتبر تغطية ماجد الصباح عبر سناب شات لعاصفة الحزم أول تواجد من نوعه في مقر عسكري مهم لنقل الحقيقة كما هي لشريحة عريضة تتابع أحد أشهر “السنابيين” العرب.
وأبدى مغردون في “تويتر” إعجابهم بهذه الخطوة جريئة للغاية، والتي تعطي انطباعا مريحا جدا وعملا احترافيا ومنظما، وأيضا تعطي المتابعين أهمية هذا العمل، وكذلك تضفي على “السناب شات” تحولا مميزا نحو الاستفادة من هذه التقنية وعدم تحولها لعبث لا قيمة لها.
يذكر أن ماجد الصباح أحد مشاهير سناب شات الذين نقلوا البرنامج نحو الجدية والتغطية الرصينة، وأكد في وقت سابق إن دخوله سناب شات لأجل بناته عندما دخلن هذا البرنامج ليعرف حقيقته ليتحول أحد المشاهير في البرنامج العالمي.

 

19__19--19=19-

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط