لجنة التحقيق تثبت براءة طالب اتُّهم بالشذوذ في مدرسة شرعية

لجنة التحقيق تثبت براءة طالب اتُّهم بالشذوذ في مدرسة شرعية

تم-جدة

 

أكد ولي أمر الطالب الذي اعتدى عليه معلمٌ بالضرب واتهمه بالشذوذ في مدرسة شرعية في مكة المكرمة، أنه حضر اليوم الجمعة لدى اللجنة التي شكلتها الجامعة الإسلامية للتحقيق في ملابسات الاعتداء على ابنه من قبل المعلم في المدرسة.

 

وأضاف أن “اللجنة أنهت محضر القضية، والذي أثبتت فيه براءة ابني من التهمة المشينة التي وُجهت له، وثبوت الخطأ على المعلم، الذي اتضح للجنة أن اتهامه الطالب كان بناءً على شكوى زميل وشهادة طالب آخر، حيث ضرب ابني بالاعتماد على وشاية لم يتم التثبت منها”.

 

وأشار إلى أن المحضر بيّن خطأ المعلم في ضربه الطالب، لافتاً إلى تعهد المعلم بالاعتذار للطالب أمام زملائه في المدرسة، وعدم التعرض له أو الإساءة له.

 

وتابع، “بينت لنا اللجنة أن المحضر سيتم رفعه إلى إدارة الجامعة، كما سيتم اتخاذ القرار اللازم في حق المعلم وفي حق الطالبين المتسببين في القضية”.

 

وأوضح ولي الأمر أن “الدار لها تاريخها العريق، ونحن نفخر بدراسة أبنائنا فيها، وما حصل هو تصرف من معلم، ولا يمثل الدار، ونحن في انتظار قرار الجامعة الذي ستتخذه في حق المعلم”.

 

وكان طالب في المرحلة المتوسطة قد تعرض يوم الاثنين الماضي إلى الاعتداء الجسدي واللفظي، واتُّهم بعمل غير أخلاقي من قِبل معلمه، ما سبَّب له كدمات بالرقبة والوجه والظهر، وذلك في مدرسة دار الحديث المكية التابعة للجامعة الإسلامية في المدينة المنورة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط