أطفال “داعش” يعدمون عناصر أمنية سورية بـ”الرصاص والسكين”

أطفال “داعش” يعدمون عناصر أمنية سورية بـ”الرصاص والسكين”

تم – متابعات

أطلق تنظيم “داعش” أمس الخميس، فيديو يظهر فيه 6 أطفال يعدمون عناصر من قوات الأمن السورية محتجزين لدى التنظيم المتطرف.

وأظهر التسجيل بعنوان “إلى أطفال يهود” عشرات الأطفال وأعمارهم في العاشرة تقريبا وهم “يلقنون” تعاليم “داعش”، ويتدربون على القتال وجهًا لوجهـ وظهر أحد عناصر “داعش” يقول لهم “اخترنا أطفالًا فائزين، وستكون مكافأتهم قتل مرتدين”، بحسب تعبيره.

واختار المدرب 6 منهم “لتوجيه رسالة” إلى معارضي التنظيم من خلال قتل عناصر من قوات النظام السوري المحتجزين لدى التنظيم، الذي يسيطر على أراضٍ شاسعة من سوريا والعراق، ويظهر كل واحد من الأطفال وهو يجري داخل حصن مدمر وترافقه موسيقى دراماتيكية حتى يعثر على أسير يقول اسمه وتاريخ مولده ورتبته.

ويظهر التسجيل الذي يقول التنظيم إنه صوره في محافظة دير الزور في شرق سورية، الأطفال وهم يعدمون ستة أسرى، خمسة منهم بالرصاص، والسادس ذبحًا.

وسبق للتنظيم الإرهابي أن نشر فيديوهات تظهر أطفالًا ينفذون إعدامات جماعية بحق جنود من النظام السوري في قلعة تدمر في يوليو الماضي، ما خلق صدمة كبيرة في حينه، كما نشر لاحقًا في أغسطس فيديو يظهر أطفالًا أيضًا يعدمون 3 جنود عراقيين.

يذكر أن التنظيم قام بتجنيد أكثر من 1100 طفل منذ مطلع العام، وأن أكثر من خمسين منهم قد قتلوا، بحسب إحصاءات المرصد السوري لحقوق الإنسان.

dc1cb877-28eb-4755-a8df-f0300fdd7c56_4x3_690x515

http://ara.tv/5cdjj

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط