#عرب_سات يحجب بث قناة “#المنار” التابعة لـ”#حزب_الله”

#عرب_سات يحجب بث قناة “#المنار” التابعة لـ”#حزب_الله”
تم – بيروت
حجبت شركة “عرب سات” للبث التلفزيوني عبر الفضاء، الجمعة، قناة “المنار” من أقمارها الاصطناعية، بعد نقل مركز الشركة من لبنان إلى الأردن.
ومن جهته، أكد وزير الإعلام اللبناني رمزي جريج، في حديث للقناة، أنه لم يبلغ بأي شيء، موضحًا أن الوزارة لا علاقة مباشرة لها بين “المنار” و”عرب سات”، لافتًا إلى أنه إذا أقدمت “عرب سات” على فسخ العقد من دون وجه حق فإنها تتحمل مسؤولية هذا العمل.
وأضاف جريج أنه “لا بد أن يكون في العقد بند تحكيمي أو إمكانية اللجوء إلى القضاء العادي في حال وقوع أي خلاف”، مؤكدًا أن وزارة الإعلام اللبنانية ليس لديها أي مآخذ على “المنار”.
يذكر أن مراكز بث شركة “عرب سات” كانت موجودة في منطقة جورة البلوط في قضاء المتن في محافظة جبل لبنان، وقد نقلت الشركة مؤخرًا مركزها إلى الأردن.
وتعتبر قناة “المنار” القناة الرسمية لما يسمى بـ”حزب الله” اللبناني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط