#قوات_التحالف تقصف مواقع لـ”الحوثي” في الضالع وتعز

#قوات_التحالف تقصف مواقع لـ”الحوثي” في الضالع وتعز
تم – صنعاء : جددت طائرات التحالف العربي صباح السبت، استهدافها لمواقع مليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في محافظتي الضالع وتعز.
وأفادت مصادر بالمقاومة الشعبية اليمنية بمقتل 11 مسلحا حوثيا وإصابة 17 أخرين في معارك دارت في تعز تحديدا في حي الحصب والدمغة، بعد محاولة الحوثيين التسلل إلى مواقع المقاومة، وقتل خلال المعارك خمسة من المقاومة الشعبية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي وأصيب 13 آخرون.
وقصفت طائرات التحالف العربي مخازن أسلحة لمليشيا الحوثي في منطقة خَشْم البَكْرة شرق صنعاء، كما أغارت على مخازن أسلحة للحوثيين وقوات صالح قرب قاعدة الديلمي الجوية، مما أدى إلى اندلاع حريق كبير في المكان.
وبالأمس شنّ طيران التحالف غارات ليلية مكثفة استهدفت مواقع الحوثيين وقوات موالية للرئيس السابق في جبل العلاء ومنطقة اللجم ومدخل المدينة السكنية بالحوبان، كما استهدفت الغارات مواقع الحوثيين في الدفاع الجوي بالمخا، بعد أنباء عن استهداف الحوثيين بوارج حربية بصواريخ كاتيوشا.
وأفادت مصادر صحافية بأن قوات التحالف قصفت الجمعة مخازن أسلحة ومواقع للحوثيين بمحافظة مأرب واستهدفت أيضا مخازن للأسلحة في قمة جبل هيلان، أدت لاحتراقها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط