100 ألف سلة غذائية لأهالي تعز.. من مركز سلمان الإغاثي

100 ألف سلة غذائية لأهالي تعز.. من مركز سلمان الإغاثي
تم – تعز : وافق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تضمين الإغاثة العاجلة لمدينة تعز المنكوبة بمائة ألف سلة غذائية، ضمن المساعدات التي يقدّمها للشعب اليمني؛ امتدادًا للدور الإنساني للمملكة ورسالتها العالمية في هذا المجال؛ للتخفيف من معاناة أبناء مدينة تعز الصامدة.
وكان ذلك خلال اللقاء الأخير لوفد ائتلاف الإغاثة الإنسانية بتعز بالمركز، حيث قدَّم الائتلاف تقارير ميدانية من واقع معاناة المحافظة التي تواجه حصارًا مُطبقًا منذ ثمانية أشهر من قبل الميليشيات التي تمنع وصول المساعدات الإغاثية والإنسانية للمدينة، وتستهدف المنشآت المدنية والأحياء السكنية والمرافق الطبية.
ورفع رئيس اللجنة العليا للإغاثة الوزير عبدالرقيب فتح تقارير لتوضيح احتياجات المحافظات اليمنية، وفي مقدمتها مدينة تعز وإعلانها محافظة منكوبة، وأثنى عليه الجميع؛ لدوره الريادي في رئاسته للجنة العليا للإغاثة، وأدائه بروح الوطنية وتحليه بالمسؤولية والنزاهة.
وحضر اللقاء الذي انعقد الأربعاء الماضي، مدير إدارة المعلومات والتحليل في مركز الملك سلمان فالح السبيعي، ومسؤول ائتلاف الإغاثة الإنسانية الدكتور عادل عبدالرزاق الشرجبي، ود. أحمد الفاتش والمسؤول الإعلامي للائتلاف محمد المقرمي، وعبدالرقيب المجيدي ومحمد الخزرجي.
وأشاد الائتلاف على دور هيئة الإغاثة الإسلامية التي كان لها الدور البارز في تنسيق هذه الجهود في تعز وفي مختلف المحافظات اليمنية وعلى المستوى العالمي، وقد سبق وقدم مركز الملك سلمان 140 ألف سلة غذائية تم توزيعها عن طريق اللجنة الرباعية خلال شهري رمضان وشوال من العام 1436هـ.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط