3 ملايين ريال و24 سيارة فارهة تنتظر الفائزين بجوائز التعليم للتميز

3 ملايين ريال و24 سيارة فارهة تنتظر الفائزين بجوائز التعليم للتميز

تم-الرياض : أعلنت وزارة التعليم تحديد موعد حفل جائزة التعليم للتميز في دورتها السادسة للعام الدراسي 2014-2015، مساء الأربعاء 12 آذار/مارس في تمام الساعة السابعة، في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض، بعد اعتماد الوزير الدكتور عزام بن محمد الدخيل، أسماء الفائزين والفائزات، وإدارات العموم وإدارات التعليم الفائزة بجائزة التعليم للتميز في دورتها السادسة للعام الدراسي، وزفّ التهنئة لهم، نيابة عن أسرة التعليم على تميزهم، حيث تبلغ قيمة الجوائز ثلاثة ملايين ريال، إضافة إلى 24 سيارة فارهة.

وأكد ‏وكيل وزارة التعليم، الدكتور عبدالرحمن البراك، أن جائزة التعليم للتميز، مجال لتقدير الجهود المخلصة، وحافز لبث روح المنافسة الشريفة للارتقاء بالعملية التعليمية.

يُشار إلى أن عدد الملفات المرشحة بلغت 4845 ملفاً لفئة المعلم المتميز، و4599 ملفاً لفئة المدير والمدرسة المتميزة، و2552 ملفاً لفئة المرشد الطلابي المتميز، و2077 ملفاً لفئة المشرف التربوي المتميز، و927 ملفاً لفئة الطالب، 103 ملفات للتميز الإداري.

وقاربت الجوائز المقدمة من الوزارة للفائزين الـ 121 فائزاً وفائزة، ثلاثة ملايين ريال، إضافة إلى 24 سيارة فارهة مقدمة من مجموعة محمد يوسف ناغي للسيارات، وتهدف جائزة “التميز” إلى تشجيع التميز في التعليم العام، وتقدير المعلم والمدير، والمدرسة المتميزة، كما تسعى إلى نشر ثقافة التميز، والإبداع، والجودة، والالتزام، والإتقان.

يُذكر أن جائزة وزارة التعليم للتميز في دورتها الخامسة منحت 24 تربوياً وتربوية مبالغ نقدية تراوحت بين 30 و120 ألف ريال، وجوائز قيمة تمثلت في سيارات فارهة “BMW” لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى في فئات الجائزة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط